تسريب فيديو من كواليس كليب عمرو دياب الجديد.. هل تظهر دينا الشربيني معه؟

تداول رواد مواقع التواصل في الساعات الأخيرة فيديو مسرب من كواليس تصوير فيديو كليب عمرو دياب الجديد في أحد شوارع القاهرة القديمة والذي ظهر به مع دينا الشربيني.

عمرو دياب مع دينا الشربيني في كواليس كليبه الجديد

والتقط أحد المعجبين فيديو لكواليس تصوير فيديو كليب عمرو دياب الجديد، والذي تسبب في تسريب فكرة الكليب وكذلك مقطعاً من الأغنية أثناء التصوير، وظهر عمرو دياب في الفيديو وهو يمشي في شارع المعز لدين الله الفاطمي، الذي يعتبر من أشهر علامات مدينة القاهرة التاريخية.

تسريب فكرة كليب عمرو دياب الجديد

وتداول رواد مواقع التواصل فيديو عمرو دياب في كواليس الكليب، خاصة بعد الكشف عن فكرة العمل والتي تهدف لترويج السياحة في مصر، وذلك بعد تكهنات حول العمل، ومنها ان التصوير جزء من أوبريت غنائي يجمعه مع شيرين عبد الوهاب بمناسبة الاحتفال بالقاهرة في ألف عام.

وخطفت دينا الشربيني الأنظار بظهورها في كواليس العمل، وهي تساند عمرو دياب في التصوير،  وذلك رغم ارتباطها بتصوير فيلم جديد "30 مارس" مع أحمد الفيشاوي، وهو ما جعل البعض يتساءل عن حقيقة مشاركة دينا الشربيني في الكليب الجديد، خاصة ان هذه الفكرة ترددت أكثر من مرة في أعمال عمرو دياب الأخيرة.

عمرو دياب يجهز لألبوم جديد في 2020

ويعمل عمرو دياب هذه الأيام على ألبومه الجديد والمتوقع ان يطرحه في نهاية موسم صيف 2020، بحسب ما كشف به مقربون، والذي سيصبح الألبوم الثاني له هذا العام بعد طرحه ألبوم "سهران" في بداية العام الجاري.