أزمة بين صناع "العفاريت" بعد 30 عام من عرضه.. مؤلفته تهاجم عماد محرم بسبب نهاية الفيلم!

تحولت مزحة الفنان عماد محرم عن نهاية فيلم "العفاريت" للفنانة مديحة كامل وعمرو دياب، وكشفه سر العمل إلى أزمة بين صناعه، بعد ان هاجمت مؤلفة الفيلم عماد محرم بقسوة.

مؤلفة "العفاريت" تهاجم عماد محرم بسبب نهاية الفيلم

وعاد الحديث على فيلم "العفاريت" على مواقع التواصل بعد نشر ابنة الفنان عماد محرم فيديو له وهو يتحدث عن النهاية الجدلية للفيلم حول هوية ابنة مديحة كامل في العمل، وقال إن الطفلة "بلية" هي ابنة مديحة كامل، ولاقى الفيديو تداولاً كبيراً على مواقع التواصل.

أزمة بين صناع فيلم "العفاريت"

وصدمت مؤلفة فيلم "العفاريت" ماجدة خير الله الجمهور بسبب حديثها الصادم حول نهاية الفيلم، وهاجمت الفنان عماد محرم بكلمات قاسية وكذبت حديثه عن نهاية الفيلم، وهو ما تسبب في جدلاً جديداً على مواقع التواصل، والذين هاجموا موقف مؤلفة الفيلم بعد ما يقارب من 30 عام من عرض الفيلم.

وتعرضت خير الله للهجوم على مواقع التواصل خاصة بعد تداول فيديو نادر للمخرج حسام الدين مصطفى يؤكد به ما قاله عماد محرم، وقال إن شخصية "بلية" هي بطلة العمل والقصة تدور حولها، وأن الطفلة الأخرى "لوزة" أضيفت بعد كتابة السيناريو من أجل إضافة بعض الإثارة في قصة الفيلم.

نهاية فيلم "العفاريت" تتصدر مواقع التواصل

وأثار حديث خير الله عن ما قاله عماد محرم الاستغراب أيضاً خاصة لمرور ما يقارب 30 عام على عرض الفيلم، والذي أنتج في 1990 وكان من بطولة عمرو دياب ومديحة كامل، ودارت قصته حول خطف الطفلة "بلية" من مديحة كامل بعد قتل زوجها، قبل ان يعثر عمرو دياب عليها في ملجأ لأطفال الشوارع مع طفلة أخرى "لوزة" ويعيدهما إلى مديحة كامل في نهاية العمل.