فيديو فوز الفهد تعلق على وزنها الزائد..هل تنتظر طفلها الأول؟!

أثارت الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد، التساؤلات بعد ظهورها مؤخرًا بوزن زائد قليلًا في الصور التي شاركتها مع الجمهور، وهو ما جعل البعض يتوقع بأن تلك الزيادة في الوزن قد يكون سببها حملها بطفلها الأول.

سبب زيادة وزن فوز الفهد

إلا أن فوز الفهد قررت نفي الأمر وشاركت الجمهور عبر أحد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بمقطع فيديو كشفت فيه سبب ظهورها بوزن زائد وهو معاناتها مع مرض القولون العصبي الذي أصيبت به مؤخرًا لأول مرة.

فوز الفهد تنفي خبر حملها؟

وأكدت فوز الفهد أنها تشعر أيضًا بانتفاخ في أمعائها، وتزامن ذلك مع زيادة وزنها الذي وصل إلى 58 كيلوجراما، ولفتت إلى أنها تريد أن تخسر ما يقارب الكيلوجرامين لتصل إلى الوزن المثالي الذي اعتادت عليه، وبالرغم من أن فوز لم تتطرق إلى أنباء الحمل بشكل مباشر، إلا أنها نفت تلك الأخبار بتبريرها لسبب زيادة وزنها، وإصابتها بالقولون.

الجدير بالذكر أن فوز الفهد كانت قد أثارت الجدل مؤخرًا بعد أن أعلنت عن استيائها من تقليد البعض لها عندما تقوم بتغيير أي شيء في إطلالتها، وهو ما عرضها للانتقادات الشديدة.

فوز الفهد واستيائها من الشائعات

لكنها حرصت فيما بعد على توضيح تصريحاتها، ونشرت فيديو عبر حسابها على سناب شات قالت فيه: "البعض اعتبر كلامي المقصود به متابعاتي لكن هذا غير صحيح فلم اقصدهم في الفيديو الذي نشرته، فكيف اعرف أن متابعاتي قاموا بهذا، وأيضا أصبحت كل كلمة اقولها يصير فيلم عليها ويبدأ الهجوم وأنني اتعامل مع المتابعين بغرور وهذا ليس حقيقي".

وكان الفاشنيستا الكويتية عبرت عن غضبها من الشائعات التي تتعرض لها منذ شهر فبراير الماضي، أي قبيل زواجها بفترة قصيرة، ولفتت إلى أنها تحرص طوال الوقت على التجاهل وعدم الرد على تلك الانتقادات والشائعات.