نبيلة عبيد ترفض تجسيد قصة حياتها في عمل فني وتدعم عبد الرحمن أبو زهرة في أزمته..بالفيديو

علقت الفنانة القديرة نبيلة عبيد على الأزمة التي أثيرت مؤخرًا بسبب الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، والانتقادات التي تعرض لها من قبل بعض زملائه، وذلك من خلال مداخلة هاتفية لها عبر برنامج "القاهرة الآن" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر شاشة العربية الحدث.

رأي نبيلة عبيد في أزمة عبد الرحمن أبو زهرة

وقالت نبيلة عبيد إن عبد الرحمن أبو زهرة فنان كبير، ومن حقه أن يغضب بسبب تلك الانتقادات، لافتة إلى أن من في مثل نجوميته من فنانين هوليوود، تُكتب لهم أعمالًا خصيصًا ملائمة لحجم نجوميتهم، وتابعت: "الكبار بره بيتكتب لهم أعمال  مخصوص مقارنة بمصر التي تهتم حاليًا بالأجيال الصغيرة"، مشيرة إلى أن هذا لم يكن موجودًا في الأجيال الفنية السابقة  حيث أنها عملت مع كل الأجيال بحسب قولها، واستطردت: "يمكن الدنيا اتغيرت".

كيف ستظهر مذكرات نبيلة عبيد؟

وتحدثت أيضًا الفنانة المصرية عن مذكراتها التي بدأت بالعمل عليها ومن المقرر نشرها قريبًا، لافتة إلى أنها ترفض تحويل تلك المذكرات إلى عمل فني، وأضافت: "ماحبش يتعمل عني حاجة".

وأردفت: "هكتب مذكراتي سواء في كتاب أو سأقوم بتصويرها بالكاميرا وهحكيها بنفسي لأتركها كتعليم للأجيال القادمة.. وأحكي إيه اللي مريت بيه والصعوبات اللي واجهتها وأعتقد ده هيفيد الأجيال الجديدة.. ومش هتكلم عن حاجة في حياتي الشخصية لأنه ببساطة حياتي الشخصية عبارة عن شغلي".

التحضير لجزء ثان من "سكر زيادة"

كذلك علقت نبيلة عبيد على مشاركتها في مسلسل "سكر زيادة" الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، وأكدت أن علاقتها بزميلتها الفنانة نادية الجندي جيدة جدًا وأنها، متابعة: "دور نادية كان دمه خفيف.. وأنا بقدرها وعارفة شغلها وعارفة قيمتها الفنية جدًا وهي كمان تعرف عني ده وكانت علاقتنا قائمة على الاحترام المتبادل".

كما كشفت نبيلة عن أنه من المقرر التحضير لجزء ثان من مسلسل "سكر زيادة" خلال الفترة المقبلة، بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول.