ابنة نانسي عجرم الكبرى حديث الجمهور بأحدث ظهور لها مع والدتها ..بالصور

أطلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم بصورة جديدة لها عبر انستغرام مع ابنتها الكبرى "ميلا" حيث حرصت على مشاركة الجمهور بأحدث ظهور لها برفقة ابنتها التي كبرت وفق تعليقات الجمهور، كما ظهرت بجمال ملفت.

ابنة نانسي عجرم بأحدث ظهور لها مع والدتها

نانسي عجرم لا تتردد بين الحين والآخر من مشاركة الجمهور بصور لها برفقة بناتها الثلاثة سواء أثناء يومياتهم او خلال المناسبات التي تحتفلها برفقتهم، واختارت هذه المرة الظهور مع ابنتها الكبرى ميلا حيث كانتا ترتديان الملابس الأنيقة وتبتسمان لإلقاء التحية على الجمهور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post share

وتصدرت صورة نانسي وابنتها حسابات السوشيال ميديا الذين تداولوا اللقطة بشكل كبير بينما تغزل المتابعين بجمال الطفلة واعتبر البعض بأنها تشبه والدتها كثيراً، بينما رأى آخرون بأنها نسخة عن والدها طبيب الأسنان فادي الهاشم.

يذكر ان نانسي عجرم لديها ثلاثة بنات من زوجها فادي الهاشم وهم: ميلا وايلا وليا.

نانسي عجرم تروي وقائع اقتحام فيلتها

من ناحية ثانية، عادت قضية اقتحام فيلا نانسي عجرم الى الأضواء بعدما طُرح قبل أيام فيلم وثائقي بعنوان "الرواية الكاملة" يرصد واقعة اقتحام الفيلا مع أخذ أقوال طرفي الواقعة والشهود.

وظهرت الفنانة اللبنانية فى الفيديو وهي تسرد تفاصيل الواقعة ومن بينها احتجاز نفسها داخل الحمام أثناء اطلاق النار على السارق وطلب النجدة من والدها، وكيفية اصابتها بقدمها وردة فعلها أثناء الحادث وبعده، حيث قالت :" "دخلت بحالة انهيار عصبي ولم اكن مستوعبة ما حصل ولا يمكن ان يكون حقيقة، وبرمت المنزل راكضة لا أدري لماذا وكيف، لم أكن واعية على تصرفاتي في تلك اللحظة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

ورد فادي الهاشم على تساؤلات كثيرة دارت في أذهان الجمهور وكان من أبرز هذه التساؤلات عن سبب إطلاقه 18 رصاصة في جسد الشاب محمد الموسى، المتهم باقتحام منزل الفنانة اللبنانية.

وقال فادي الهاشم إن مفاجأة اقتحام منزله جعلته لا يفكر في أي شيء سوى حماية عائلته، مؤكدًا أنه عندما بدأ المتهم بإطلاق النيران، قام بإطلاق النار هو الآخر من الجهة المقابلة له، وأطلق مجموعة طلقات بدون تفكير، خاصة وأن المتهم دخل إحدى الغرف المظلمة فلم يراه فادي جيدًا، وظل يطلق النار دون أن يدرك هل أصابه أم لا، مُشددًا على أنه فعل ما يتوجب عليه لحماية عائلته، وأنه لا يعتبر نفسه بطلًا.

ألبوم نانسي عجرم 2020

على صعيد فني، انتهت نانسي عجرم من تسجيل معظم أغنيات الألبوم الجديد الذي  تتعاون فيه مع  مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين والموزعين الكبار والجدد أيضا، وبينهم خالد تاج الدين، ومحمد رفاعي، وأحمد ماضي، وأحمد علاء الدين، وشادي نور، ولم تحدد بعد موعد اصدار الألبوم.