سعد لمجرد يرد على اتهامه باقتباس فكرة كليب أغنيته الجديدة "عدى الكلام".. بالفيديو

علق الفنان سعد لمجرد على جدل فيديو كليب أغنيته الجديدة "عدى الكلام"، والنجاح الكبير الذي حققته في أول تجاربه في الغناء باللهجة المصرية.

سعد لمجرد يكشف مشاريعه المستقبلية بعد "عدى الكلام"

وكشف الفنان سعد لمجرد كواليس أغنيته الجديدة "عدى الكلام"، وقال إنه انتظر لحظة الغناء باللهجة المصرية منذ فترة طويلة، وذلك بسبب حبه لجمهوره المصري منذ نجاح أغنية "انت معلم"، وأضاف في تصريحاته له لراديو "نجوم اف ام"، إنه سعيد بنجاح التجربة والتي ينوي تكرارها.

سعد لمجرد يكشف كواليس أغنية "عدى الكلام"

وقال سعد لمجرد إن غير إسم الأغنية من "ابن ناس" إلى "عدى الكلام"، في اللحظات الأخيرة، مشيراً إلى انه ينوي في الفترة المقبلة تقديم عدة أغاني باللهجة المصرية بطريقة مختلفة، وكشف عن عمله على اختيار هذه الأغاني التي تناسب أسلوبه الفني.

ورد سعد لمجرد على جدل فيديو كليب الأغنية، والذي اتهم به بسرقته من فيلم " the greatest showman"، وقال إن الكليب مستوحى من أجواء السيرك وبه عدة شخصيات ومنها الشخصية الأولى المستوحاة من شخصية الفيلم بالفعل، وتشبه روحها وإطلالتها، وقال إنه أراد تقديم أجواء كوميدية بالكليب، ولم يستعن بالجمهور في السيرك بسبب أزمة كورونا.

أغنية "عدى الكلام" تحقق رقم قياسي

وحققت أغنية "عدى الكلام" رقم قياسي على يوتيوب بعدما تخطت حاجز 7 مليون مشاهد في 3 أيام فقط من طرحها، ولاقت ردود فعل واسعة من قبل الجمهور لكونها الأغنية المصرية الأولى له، وذلك بعد أغاني ناجحة له باللهجة المغربية في السنوات الأخيرة وآخرها "سلام".