بينهن ياسمين عبد العزيز ..هل بالغت هؤلاء النجمات في استعراض رومانسيتهن بعد الزواج مؤخراً؟

انشغلت العديد من النجمات بعد زواجهن في الفترة الماضية بإستعراض رومانسيتهن بشكل كبير عبر صفحاتهن على السوشيال ميديا مع عرسانهم الجدد، على الرغم بأنهن حرصن في زيجات سابقة لهن على التكتم على حياتهن الخصوصية وعدم نشر أي صور لأزواجهن إلا فيما ندر ..فهل بالغن برومانسيتهن هذه المرة بأحدث زيجاتهن؟.

رومانسية ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

أعين الجمهور ترصدت خلال الفترة الماضية رومانسية النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز وزوجها الممثل أحمد العوضي واللذان فاجآ الجميع بإعلان زيجتهما في شهر رمضان الفائت بعد قصة حب مشتعلة دامت لأسابيع لم تخلو من إثارة الجدل بسبب المشاكل العائلية التي برزت مع شقيقها وائل عبد العزيز.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared 

هذا الترصد والإهتمام الكبير من الجمهور دفعا الثنائي أكثر الى تلبية شغف المتابعين من خلال نشر او تسريب صوراً عبر السوشيال ميديا تجمعهما معاً بلقطات دافئة تظهر مدى طاقة الحب التي تربطهما وانسجامهما التام، وآخره فيديو من على شاطئ البحر، بينما كان من المعروف بأن ياسمين عبد العزيز تتفادى كلياً نشر أي صور لها في زيجتها الأولى من رجل الأعمال محمد حلاوة الذي انفصل عنها وتزوج من زميلتها ريهام حجاج.

فهل عدّلت ياسمين عبد العزيز عن رأيها فيما خص مشاركة الجمهور ببعض من حياتها الخاصة وتلبية شغف الجمهور لأخبارها، أم لإغاظة طليقها السابق وزوجته؟.

رومانسية ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

استأثرت النجمة المصرية ياسمين صبري بالأضواء واهتمام الجمهور منذ اعلان زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، لكن ما بدا ملفتاً هو نشر الثنائي عقب زواجهما العديد من اللقطات الرومانسية لهما عبر حساباتهما على انستغرام أثناء فترة شهر العسل على الرغم من أن الحياة العاطفية لياسمين في زيجتها الأولى كانت ضمن دائرة التكتم الشديد حتى أن الجمهور لم يعلم بأنها كانت متزوجة لسنوات إلا قبل طلاقها بأشهر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A po

وظهرت ياسمين بالكثير من اللقطات الدافئة والتي تعكس الإنسجام والحب مع زوجها أحمد أبو هشيمة خاصة اثناء تمضيتهما الإجازات على البحر ضمن شهر العسل. فهل بالغت ياسمين بإظهار رومانسيتها ام أنها تعوّض عن تقشفها السابق مع الجمهور بخصوص حياتها العاطفية؟.

رومانسية غادة عبد الرزاق وزوجها

منذ إشهار النجمة المصرية غادة عبد الرازق زيجتها الـ12 من مدير التصوير هيثم زنيتا، ولم تهدأ بنشر صورها الرومانسية مع زوجها حيث بدت بلقطات غارقة بالحب والسعادة بين أحضان زوجها، بينما كانت غادة تحرص دائما على عدم الظهور مع أي من أزواجها السابقين عبر الإعلام أو السوشيال ميديا مؤخراً، كما أنها لم تكن تعلن عن زيجتها سابقاً الى بعد وقت متأخر او عقب طلاقها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

وشاركت غادة عبد الرازق جمهورها في الفترة التي تلت إعلان زواجها، وتحديدا منذ شهر رمضان الفائت 2020، بالعديد من اللقطات المشتعلة بمشاعر الود مع عريسها الجديد ومن بينها ظهورها وهي متكئة عليه على شاطئ البحر.