هيفاء وهبي تصل الى مصر لمتابعة أزمتها مع محمد وزيري ..بالفيديو

قررت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي متابعة أزمتها مع مدير أعمالها السابق محمد وزيري بشكل مباشر بعدما كانت تتواجد في لبنان في الفترة الماضية بسبب حظر السفر جراء تداعيات فيروس كورونا المستجد، لتصل عصر أمس الى مطار القاهرة استعداداً لمواجهة وزيري والتواصل بشكل مباشر مع محاميها هناك الموكل بمتابعة تفاصيل قضيتها.

هيفاء وهبي تصل الى مطار القاهرة

ونشرت الفنانة هيفاء وهبي فيديو لها عبر ستوري انستغرام ظهرت فيه بإطلالة كاجوال مرتدية شورت جينز يصل طوله الى الركبة مع بليزر جينز، وبدت وهي تنزل من على سلم الطائرة الى مطار القاهرة وعلقت قائلة : "مطار القاهرة الدولي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وبدا بأن هيفاء وهبي أرادت متابعة أزمتها مع مدير أعمالها محمد الوزيري عن كثب والذي حاول إثبات زواجه منها في الفترة الأخيرة ونفى اتهاماتها له بسرقة بعض من ممتلكاتها وأموالها في مصر، بينما نفت هي زواجها منه.

ويأتي ذلك بعد مداخلة هيفاء مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية" قبل أيام قليلة حيث كشفت عن تفاصيل أزمتها مع وزيري وقالت على الهواء بأنها تعرضت لعملية نصب كبيرة من قبل مدير أعمالها السابق، والذي وكلته لشراء 5 وحدات سكنية باسمها، ولكنه استغل التوكيل بإدارة أعمالها في الاستيلاء على جميع ممتلكاتها في مصر، وكشفت عن تواجده بهذه الوحدات وتفريغها من ممتلكات وملابس ومستلزمات خاصة بها.

هيفاء وهبي أوضحت خلال المداخلة التلفزيونية إن قضيتها ضد مدير أعمالها متشعبة وأن الجزء الخاص بالوحدات السكنية يعتبر شق واحد فقط في القضية، وعبرت عن ثقتها في حصولها على حقها بقوة القانون.

وصعدت هيفاء وهبي في الفترة الأخيرة هجومها وقضيتها ضد محمد وزيري وطالبت بمنع عرض فيلمها "أشباح أوروبا" الذي من انتاج وزيري، بسبب عدم حصولها على مستحاقتها وكذلك لاتهامها له بالنصب عليها، كما كتبت تغريدة أكدت فيها بأن محامي وزيري لم يستطع تقديم أي مستند للمحكمة يثبت صحة ادعاء زواج موكله منها.

محمد وزيري يرد على هيفاء وهبي

في المقابل، رد محمد وزيري في مداخلة هاتفية له مع برنامج "الحكاية" لعمرو أديب، على تصريحات هيفاء وهبي في البرنامج  قائلاً بأنها زوجته، وقال إنه تزوجها منذ شهر مارس 2017، وإنهما يعيشان سوياً ويتنقلان معاً طوال تلك الفترة، وإنه قدم ما يثبت ذلك أمام النيابة، وذلك بعدما نفت هيفاء وهبي زواجه منها.

وزيري أوضح إن الأزمات بدأت بينه وبين هيفاء وهبي في بداية تصوير فيلم "أشباح أوروبا"، وذلك بسبب خلط هيفاء بين المشاكل الشخصية معه وبين الفيلم، وأشار الى إنه رفض الإعلان عن زواجه من هيفاء وهبي لظروف شخصية، ورفض تقديمه كمدير أعمالها، وقال إنه رضي بذلك الوصف ولكنه لم يكن مدير أعمالها، وكشف ان ذلك هو سبب اتهامه بالنصب عليها، ونفى أيضاً استحواذه على ممتلكاتها في مصر وقال إنه لا يعرف تفاصيل تعاملاتها المالية في مصر حتى يستحوذ عليها.