فيديو روان بن حسين توجه نصيحة للفتيات بعد أزمة انفصالها وتهدد طليقها بفضح مزيد من الأسرار

واصلت الفاشنيستا الكويتية روان بن حسين، حملتها ضد زوجها السابق يوسف المقريف، التي كانت قد شنتها قبل أيام وقررت خلالها فضح تفاصيل علاقتهما، /نذ ارتباطهما وحتى انفصالهما، حيث اتهمت إياه بخيانتها أكثر من مرة وعدم الإنفاق على ابنتهما الوحيدة لونا والاعتداء عليها.

روان بن حسين تعلق مجددًا على قصة انفصالها

وشاركت روان بن حسين، الجمهور عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، بعدة فيديوهات وجهت من خلالها الشكر لكل من ساندها ودعمها في حملتها ضد زوجها السابق، لافتة إلى أن جرأتها قد تكون غريبة على المجتمع الذي تعيش به، لكنها مؤمنة بأنها لديها رسالة هامة وهي مساعدة الفتيات اللاتي مررن بتجارب مماثلة لتجربتها.

روان بن حسين تهدد زوجها السابق

وأكدت أنها بالرغم مما روته الأيام الماضية والذي اعتبره الجمهور أكثر من المحتمل في علاقة أي ثنائي، إلا أن هناك عدة تفاصيل وصور وتقارير لم تخرجها للنور حتى الآن، والتي تثبت مدى سوء العلاقة بينها وبين والد ابنتها، وهو ما اعتبره جمهورها بمثابة تهديد غير مباشر لزوجها السابق.

نصيحة روان بن حسين للفتيات

وطالبت روان بن حسين، جمهورها من الفتيات، الذين عاشوا تجارب مشابهة لتجربتها، بعدم الصمت عن حقهن وعدم تكرار أخطائها، حتى وإن كن واقعات بالحب، مُضيفة: "لا تخلون نظرة المجتمع فيكم تمنعكم عن حقكم.. ولا تسكتي عن حقك تجاه الشخص اللي ارتكب جريمة بحقك".

ووعدت الفاشنيستا الكويتية المتابعات بأنها بمجرد أن تستعيد عافيتها مرة أخرى، ستقدم كل الدعم والمساندة للفتيات ممن يعشن ضحايا للعلاقات السامة بحسب قولها.

الجدير بالذكر أن طليق روان بن حسين شارك متابعيه عبر حسابه على انستجرام، مقطع فيديو ظهر فيه مستلقيًا على ظهره، ويستمع إلى أغنية "كدابين" للفنانة شيرين عبد الوهاب، وهو ما فسره الجمهور بأنه رد غير مباشر على القصة التي روتها روان، واتهامها له بخيانته وعدم الإنفاق على ابنتهما.

كما شارك يوسف المقريف صورة عبر خاصية القصص القصيرة، تضم جملة منسوبة لشخص أخر، لكن اعتبرها الجمهور بمثابة إهانة لروان، واتهام لها بالظلم، فكتب: "اوعوا تسمعوا قصة من طرف واحد لعل المتظاهر بالملائكية يكون هو الشيطان الرجيم".