صور مرحة جديدة من حفل خطوبة أمينة خليل وهالة صدقي تهنئها وتؤكد:"وشي حلو عليها"

تصدر اسم الفنانة المصرية أمينة خليل مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان خطبتها مساء أمس، الأربعاء على رجل الأعمال عمر طه، وبدأ الجمهور يتداول صورًا جديدة من حفل خطوبتها الذي أقيم في منزلها بحضور عدد قليل من أسرة العروسين.

صور جديدة من حفل خطوبة أمينة خليل

وتداول الجمهور صورًا جديدة من الحفل، ظهرت فيها وهي توثق تلك اللحظة المميزة مع خطيبها عمر طه، كما ظهرت تلتقط صورة أخرى مع واحدة من أفراد أسرتها.

وعمر طه، هو نجل رجل الأعمال أسامة طه، ودرس الهندسة المعمارية حيث يعمل حاليا كمهندس معماري، ومن هواياته ممارسة الرياضة وحمل الأوزان الثقيلة، والصيد، وتردد أن الثنائي سيحتفلان بزواجهما في بداية العام الجديد.

وبالرغم من انتشار صور من حفل خطوبة الفنانة الشابة، إلا أنها لم تعلن الخبر بنفسها حتى الآن على أي من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن متابعيها حرصوا على تهنئتها بخطوبتها، وتمنوا لها دوام السعادة.

هالة صدقي تهنئ أمينة خليل

كما حرصت النجمة المصرية هالة صدقي على تهنئة أمينة خليل بخطبتها، فنشرت عبر حسابها على انستجرام، مقطع فيديو من كواليس تصوير مسلسل "ليه لأ"، وعلقت قائلة: "مبروك لأمينة خليل، عاليا سابقا، ربنا يتمم فرحها ويسعدها يا رب، وأكيد طبعا وشي كان حلو عليها.. ألف مبروك يا بنوتي"

أحدث أعمال أمينة خليل

الجدير بالذكر أن أحدث أعمال أمينة خليل هو مسلسل "ليه لأ" الذي عُرض مؤخرًا عبر منصة شاهد، وحقق نجاحا كبيرا وشارك في بطولته كل من هالة صدقي ومحمد الشرنوبي وعمر ‏السعيد، وشيرين رضا ومريم الخشت وهاني عادل وناردين فرج، ومن إخراج مريم أبوعوف.

كما تنتظر أمينة خليل، خلال الفترة المقبلة عرض فيلمها الجديد "صاحب المقام" على منصة شاهد أيضا، والذي تشارك في بطولته مع آسر ياسين ويسرا وريهام عبد الغفور وبيومي فؤاد وعدد من النجوم، ويعتبر أول عمل سينمائي يعرض مباشرة على تطبيق "شاهد" قبل دور العرض السينمائية.