زوج روان بن حسين يستفزها بأول ظهور له بعد أن فضحت قصة خيانته لها..شاهدوا

ما زال الجدل مستمراً حول قصة انفصال الفاشينستا الكويتية روان بن حسين عن زوجها رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف، والتي كشفتها روان اليوم ووجهت عدة اتهامات لزوجها ومنها الخيانة وعدم الإنفاق على ابنتها.

أول ظهور لزوج روان بن حسين بعد ضجة انفصاله عنها

وتجاهل يوسف المقريف، زوج روان بن حسين، هجومها الشديد عليه وإعلانها قصة انفصالها عنه بالإضافة إلى اتهامها له بخيانتها، ونشر صورة جديدة له على "ستوري" انستقرام، ولم يعلق عليها، وهو ما اعتبره العض إشارة استفزازية إلى روان بن حسين بعد قصة انفصالهما.

زوج روان بن حسين يتمسك بصوره معها

وأثار زوج روان بن حسين الجدل أيضاً بسبب عدم حذفه لصوره معها على انستقرام رغم انفصالهما، وهو ما جعل البعض يتوقع عودتهما مجدداً أو تمسكه بها، وهو نفس ما حدث أثناء فترة خطبتهما بعد ان اتهمته روان بن حسين بخيانتها وعادت واحتفلت بزواجها منه.

روان بن حسين تثير ضجة بقصة انفصالها

وكانت روان  بن حسين قد كشفت اليوم عن انفصالها عن زوجها بسبب خيانته لها وعلاقاته العاطفية المتعددة، وكشفت أنها اضطرت لبيع مجوهراتها لتأمين مصروفات ابنتها بسبب عدم إنفاق والدها عليها، وقالت إنها لم ترى ابنتها منذ شهر تقريبًا وتحاول إخراج جواز سفر لطفلتها التي تحمل الجنسية الليبية من أجل إعادتها إليها.

وكشفت روان بن حسين عن دعم أسرتها لها في هذا القرار، والذي اتخذته بعد تردد كبير بسبب حبها لزوجها، وتشجعت لاتخاذه وللحديث عنه بسبب الحملات الأخيرة للسيدات حول التحرش والاعتداءات، والتي قالت إنها تعرضت لها أيضاً من قبل زوجها قبل ارتباطهما.