فيديو صادم لحادث اقتحام فيلا نانسي عجرم..ظهرت بملابس المنزل وهكذا تصرفت عقب مقتل المتهم

مقطع فيديو جديد انتشر قبل ساعات على مواقع التواصل الاجتماعي، يوثق لحظات من ليلة الحادث الذي تعرضت له أسرة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ونتج عنه مقتل الشاب السوري محمد الموسى على يد فادي الهاشم زوج نانسي.

فيديو جديد من ليلة حادث السطو على فيلا نانسي عجرم

وتداول متابعو النجمة اللبنانية الفيديو الجديد على حساباتهم، والذي أظهر ثوانٍ معدودة من ليلة الحادث، حيث ظهرت نانسي عجرم فيه بملابس المنزل، وهي تجري نحو زوجها فادي الهاشم عقب إطلاقه النار على الشاب المتهم باقتحام منزلهما، بالإضافة إلى تواجدها رفقة الشرطة لتوضيح ما حدث وقت الحادث.

تعليق نانسي عجرم على الحادث الذي تعرضت له أسرتها

واتضح أن الفيديو المنتشر هو جزء من الفيلم الوثائقي الذي ستعرضه منصة شاهد بعنوان "الرواية الكاملة" والذي يكشف تفاصيل جديدة عن حادث اقتحام منزل نانسي وزوجها والذي وقع في شهر يناير الماضي، حيث علقت نانسي بصوتها على الفيديو المنتشر وقالت: "اللي صار ما بتمنى يصير مع حدا، وهذا شعور ما حدا بيقدر يحكي عنه إلا اللي عاشه".

تفاصيل الفيلم الوثائقي "الرواية الكاملة"

وكانت منصة شاهد قد طرحت الفيديو الدعائي الأول للفيلم الوئائقي "الرواية الكاملة" والذي يتناول تفاصيل الحادث الذي وقع في فيلا الفنانة نانسي عجرم وتسبب في مقتل الشاب محمد الموسى، حيث تناول الفيلم ما حدث ليلة اقتحام فيلا النجمة اللبنانية وماذا فعل زوجها فادي الهاشم وظهرت في الفيديو نانسي عجرم وهي تتحدث عن الدقائق التي وقع فيها الحادث والتي مرت عليها وعلى عائلتها وبصعوبة فقالت: "دقائق مرت وكأنها سنة".

كما ظهر في الفيديو فادي الهاشم وهو يشرح مشاهد الحادث، فيما قالت نانسي عن الواقعة أنها كانت قلقة وتسائلت عن زوجها فادي الهاشم هل قتله المقتحم، ومن المقرر أن يعرض الفيلم كاملًا على المنصة، غدًا الموافق 16 يوليو.