شقيق ياسمين عبد العزيز يحتفل بزواجه الثاني بعد إعلان طليقته عدم إنفاقه على ابنه..بالصور

احتفل الفنان وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، بعقد قرانه قبل يومين، وأعلن زواجه للمرة الثانية بفتاة من خارج الوسط الفني، تدعى نرمين كمال.

شقيق ياسمين عبد العزيز يحتفل بزواجه

ونشر وائل عبد العزيز عبر حسابه على فيسبوك صور تجمعه بزوجته أعلن من خلالها زواجه للمرة الثانية، بعد سنوات من انفصاله عن زوجته الأولى ووالدة ابنه الوحيد.

معلومات عن زوجة وائل عبد العزيز الجديدة

وكشف بعض من أصدقاء شقيق ياسمين عبد العزيز عن قة علاقة وائل بزوجته الجديدة، حيث إنهما كانا جيران بمنطقة المعادي في مصر، والتي عاشا بها طوال حياتهما، وكانت تجمعهما علاقة صداقة أيضًا لكنها تحولت مؤخرًا إلى قصة حب.

واحتفل العروسين بزواجهما في حفل عائلي صغير، وتلقى كل منهما التهاني من قبل أصدقائهما ومتابعيهما الذين تمنوا لهما دوام السعادة معًا.

ويأتي زواج وائل عبد العزيز بعد مرور حوالي 4 أشهر من الأزمة التي أثيرت من قبل زوجته الأولى التي تدعى مي أبو ربيع، حيث اتهمته بأنه غير متكفلًا بمصروفات نجله الوحيد منها، منذ أن انفصلا قبل 11 عامًا.

تفاصيل أزمة وائل عبد العزيز مع زوجته الأولى

فتزامنًا مع أزمة وائل مع شقيقته ياسمين بسبب علاقتها بالفنان أحمد العوضي، خرجت زوجة وائل السابقة عبر حسابها على فيسبوك، وكتبت: "وائل مش بيصرف على ابنه من يوم ما اتولد، وأنا انفصلت عنه وابني 5 شهور، ولحد دلوقتي لا بيصرف عليه ولا حد من أهله بيصرف على ابني غيري".

وأضافت: "ابني عنده 11 سنة، ومؤخرا بس من 3 سنوات ياسمن قالت لي أنا متكفلة بمصاريف الدراسة ودفعت سنتين، ومش المصاريف كامله كمان، وبعد كده قالت لي أنا ظروفي ماتسمحش أدفع مصاريف تاني، قلت لها إنتي اللي عرضتي تدفعي، قالت لي ورجعت في كلامي فيه مشكلة وده الموضوع باختصار"، كما طالبت بعدم الزج باسم ابنها في أي موضوع خاص بالعلاقات الشخصية سواء لياسمين أو شقيقها.

مي أبو ربيع