روان بن حسين تعلن انفصالها عن زوجها: "بعت مجوهراتي للإنفاق على طفلتي"

صدمت مدونة الموضة والجمال الكويتية روان بن حسين جمهورها بالإعلان بأنها بصدد الإنفصال عن زوجها الليبي يوسف المقريفي، والد ابنتها "لونا"، موضحة بأن انتشار قصص المتحرشين في الفترة الماضية شجعها بالكشف عن قصة انفصالها للجمهور بعدما كانت مترددة وتشعر بالخوف من ردة فعل المجتمع.

روان بن حسين تعلن انفصالها عن زوجها

 ونشرت روان بن حسين عبر خاصية ستوري انستغرام تدوينات عديدة تحدثت فيها عن استعدادها حالياً للإنفصال عن زوجها بسبب خيانته لها وعلاقاته العاطفية مع العديد من النساء، وقالت بأنها لم تكن تملك شجاعة الإنفصال عن زوجها بسبب حبها الكبير له إلا أن حسمت أخيراً قرارها بعدما عاشت جراء ذلك ضغوطات نفسية.

ولم تكتفي روان حسين بذلك، كاشفة بأنها اضطرت لبيع مجواهرتها لتأمين مصروف ابنتها لكنها أوضحت بأنها لم ترى طفلتها منذ شهر تقريبًا وأنها تحاول إخراج جواز سفر لطفلتها التي تحمل الجنسية الليبية من أجل إعادتها لإحضانها واحضارها لتعيش معها.

وسبق وأن انتشرت في وقت سابق أخبار عن انفصال روان بن حسين عن زوجها وعدم انفاقه عليها مع ابنتها، إلا أن روان نفت ذلك وخرجت حينها بفيديو وقالت بأن علاقتها بزوجها جيدة لكنه يتواجد في بلد آخر عن اقامتهما بسبب حظر السفر حينها جراء تداعيات فيروس كورونا.

علاقة مثيرة للجدل بين روان بن حسين وزوجها

وأثارت الحياة العاطفية لروان بن حسين الكثير من الجدل بعد اعلان ارتباطها برجل الأعمال الليبي يوسف مقريف، وكانت البداية بعد ان اعلنت فسخ خطوبتها من الأول عقب اتهامها له بخيانتها، من ثم فاجأت الجمهور بالإعلان عن زواجها منه في شهر أغسطس الماضي 2019 وقالت بأنها كانت تخفي الخبر عن جمهورها  لحرصها على إبقاء تفاصيل حياتها العائلية خاصة دون مشاركتها مع أي كان، ولاحقا قالت بأنها تعرضت للعنف منه لكنها أوضحت بأنها كانت مزحة منها للتوعية على موضوع العنف ضد المرأة.

ورزقت روان بن حسين بطفلتها الأولى من زوجها الليبي قبل حوالي 6 أشهر، وأقامت احتفالاً صاخبا وفخماً بقدوم مولودتها الأولى.