3 نجوم رحلوا قبل مشاهدة آخر أعمالهم..إليكم تفاصيل مشاركة رجاء الجداوي في "جمجوم وبمبم" وإبراهيم نصر في "صاحب المقام"

خرجت عدد من الأعمال الفنية إلى النور مؤخرًا وشهدت ظهور بعض النجوم الذين رحلوا في الأشهر الماضية لتصبح آخر أعمالهم التي يراها الجمهور على الشاشة، ومن أبرزها مسلسل "جمجوم وبم بم" وأفلام "صاحب المقام" و"بعد الخميس".

جمجوم وبم بم

بدأت منصة شاهد الأسبوع الماضي، في عرض أحدث أعمالها الدرامية وهو المسلسل الكوميدي "جمجوم وبم بم" من بطولة محمد سلام ومحمد عبد الرحمن الشهير بـ"توتا"، ويشهد العمل ظهور النجمة المصرية الراحلة رجاء الجداوي كضيفة شرف بالمسلسل، في 7 مشاهد، كانت قد انتهت من تصويرهم قبل فترة طويلة.

ومن المقرر أن تظهر رجاء في الحلقات الأخيرة من العمل الذي يعرض منه 3 حلقات أسبوعيًا على المنصة؛ حيث تتعرض الشخصية التي تقوم بدورها، لأزمة تتسبب في استعانتها بجمجوم وبم بم لحلها.

"جمجوم وبم بم" من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج إسلام خيري، وبطولة محمد عبد الرحمن ومحمد سلام وميرنا جميل ومحمد محمود وعدد من ضيوف الشرف مثل أحمد السعدني وأحمد فتحي وشيماء سيف ومحمد ثروت وغيرهم.

اليوم: تكريم رجاء الجداوي في إسبانيا لإسهاماتها في مجال الموضة ...

صاحب المقام

أعلنت منصة شاهد أيضًا عن استعدادها لعرض فيلم "صاحب المقام" قريبًا على المنصة، تزامنًا مع عيد الأضحى، ليصبح أول فيلم مصري يعرض على منصة إلكترونية دون أن يعرض قبلًا في دور العرض السينمائية.

وشهد البرومو الرسمي للفيلم، ظهور النجم الراحل إبراهيم نصر، الذي انتهى من تصويره قبل وفاته بعدة أشهر، حيث ظهر وهو يجلس على سطح إحدى العمارات رفقة بطل العمل آسر ياسين، ليصبح بذلك العمل الأخير في مشوار الراحل الطويل.

الفيلم من بطولة الفنانة يسرا وآسر ياسين وأمينة خليل وريهام عبد الغفور وبيومي فؤاد ومحمود عبد المغني وفريدة سيف النصر ومحسن محيي الدين وأخرين، ومن إخراج ماندو العدل.

بعد الخميس

وفي مارس الماضي، عرض لأول مرة فيلم "بعد الخميس" في الإمارات، بحضور أبطاله ونخبة من النجوم، ويعد العمل هو آخر أعمال النجم الراحل طلعت زكريا، ويضم عدد من نجوم الوطن العربي، فمن مصر حسن عبدالفتاح، وعبد الله الجميري ومحمد هاشم وجعفر الغريب ونورا عصر وعبد الحميد العوام من السعودية، ومنصور الفيلي وبلال عبدالله وأحمد مال الله وعلي التميمي من الإمارات، ومن لبنان داليدا خليل، والفنان محمود التركي من العراق.