وسام بريدي يجتمع أخيرًا بزوجته ريم السعيدي وابنتيه بعد غياب 4 أشهر..صور وفيديو

اجتمع الإعلامي اللبناني وسام بريدي بأسرته مجددًا بعد غياب طويل عنهم دام حوالي 4 أشهر، بسبب تواجده في دولة الإمارات وتوقف حركة الطيران من وإلى الدولة بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا.

أسرة وسام بريدي لأول مرة معًا منذ 4 شهور

واجتمعت الأسرة الصغيرة مرة أخرى في دبي حيث نشرت عارضة الأزياء ريم السعيدي، زوجة وسام بريدي، عبر حسابها على انستجرام، صورة جديدة ظهر فيها زوجها وابنتها بيلا ماريا، وهما يحتضنان بعضهما البعض عقب لقائهما مجددًا بعد فترة غياب، وعلقت ريم قائلة: "نحن معًا.. أخيرًا".

وسام بريدي وطرافته مع طفلته بيلا ماريا

وأعاد وسام بريدي نشر نفس الصورة عبر حسابه على انستجرام، بالإضافة إلى مقطع فيديو طريف جمعه بطفلته الصغيرة، حيث يقوم بسؤالها بعض الأسئلة لتجيب عليها بنعم أو لا، فأجابت الطفلة وأكدت أنها تحب أبيها، لكنها رفضت فكرة الاستحمام، وعلق وسام على الفيديو والصورة وقال: "شو كان غريب هالإحساس، أخيراً صارت عيلتي حدي".

وتفاعل أصدقاء ريم السعيدي ووسام بريدي معهما وتمنوا لهما دوام السعادة وأن يظلون معًا للأبد، ومن بين هؤلاء النجمات هند صبري ولجين عمران وإلسا زغيب وعارضة الأزياء عفاف جنيفان وغيرهم.

وسام بريدي وزوجته

الجدير بالذكر أن ريم السعيدي احتفلت في منتصف يونيو الماضي بعيد ميلادها الـ34 ونشرت صورة قديمة جمعتها بزوجها الإعلامي وسام بريدي، وعبرت عن مدى حزنها بسبب عدم تواجده معها في هذه اللحظة بجوارها حيث أوضحت أنها سوف تحتفل لأول مرة بعيد ميلادها بدون وسام بريدي فكتبت تعليقا على هذا قالت فيه: "لا أصدق أنني سأحتفل بعيد ميلادي بعيدًا عنك هذا العام، لا يمكنني الانتظار حتى نلتقي مرة أخرى قريبًا ونحتفل بالحياة مرة أخرى معًا".