لقاء سويدان و نهى عابدين تتراجعان عن الإعتزال وتنطلقان بتصوير أحدث أعمالهما

موجة اعتزال بالجملة شهدها الوسط الفني بين النجمات ومدونات الموضة في الفترة الماضية، إلا أنه على ما يبدو بأن العديد منهن قررن التراجع عن قرارهن بعد مضي أشهر قليلة وأبرزهن كل من الممثلتين لقاء سويدان ونهى عابدين واللتين كشفتا عبر حساباتهما على انستغرام عن إنطلاقتهما بتصوير أحدث أعمالهما الفنية، بينما كانت مدونة الجمال غدير سلطان عاودت بالأمس نشاطاتها على السوشيال ميديا عقب خطوة اعلان اعتزالها قبل حوالي الشهرين.

لقاء سويدان تتراجع عن اعتزالها

الفنانة لقاء سويدان بعد أن أثارت جدلاً واسعاً عقب إعلان قرارها اعتزال التمثيل قبل نحو بضعة أشهر، فاجأت الجمهور عبر حسابها على انستغرام بالعودة الى نشاطاتها الفنية وبالتالي التراجع عن اعتزالها بعدما نشرت صورة تجمعها بالفنان ميدو عادل للمشاركة معه في عمل مسرحي جديد يحمل اسم "سيد درويش".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ع

لقاء سويدان أرفقت الصورة بتدوينة أشارت فيها الى أن عشقها للمسرح الغنائي دفعها بالعودة على قرار اعتزالها وكتبت:" عشقي المسرح الغنائي وخالد الذكر سيد درويش، بإذن الله المسرحية الغنائية الاستعراضية سيد درويش قريبا بطولتي مع الفنان ميدو عادل".

وكانت لقاء سويدان بررت سابقا خطوة اعتزالها بكون مهنة الفن باتت تشكل عبئا نفسيا على الفنان، وكتبت حينها: "بعد فترة طويلة من عدم القدرة على مسايرة التغيرات اللى بتحصل حوالينا، قررت مفضلش متأرجحة ما بين مبادئى وما أومن به، وبين مهنة بحبها واشتغلتها من طفولتي، لكن لم تعد تحكمها الموهبة ولا المعايير العادلة، مهنة أصبحت عبئًا نفسيًا وعصبيًا على الفنان الذى يحترم فنه وذاته؛ لذلك قررت أن أترك التمثيل والغناء نهائيًا من الآن قرار لا رجعة فيه بإذن الله، أنا لا عندى اكتئاب ولا يأس وهذا ليس قرارا انفعاليا، أنا سعيدة بقدرتى على اتخاذه".

اما آخر أعمال لقاء سويدان الفنية فكان من خلال مشاركتها في مسلسل "البيت الكبير2" والذي عرض في عام 2019.

نهى عابدين تعود لنشاطاتها الفنية

الفنانة نهى عابدين من جهتها، أطلت على جمهورها عبر بصورة جديدة لها على انستغرام ظهرت فيها بفستان أزرق إلا ان زميلاتها كشفن عن عودتها للتمثيل من خلال تعليقات مباركتهن لها خطوتها بعدما كانت أعلنت اعتزالها الفني في شهر مايو الماضي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وجاء ذلك توازياً مع تعاقد نهى عابدين على المشاركة فى حكاية "ضي القمر"، إحدى حكايات مسلسل "إلا أنا"، وهو من بطولة كندة علوش وإخراج مريم أحمدي وقصة يسرى الفخراني وتدور أحداثه في 60 حلقة ضمن مجموعة من القصص المستقلة.

وكانت نهى عابدين كتبت تغريدة على تويتر في شهر مايو كشفت فيها عن قرار اعتزالها قائلة :" "قرار ممكن يكون صح أو غلط، المهم أني بفكر فيه بقالي فترة طويلة ووصلت للقرار اللي هيريحني، أنا بعتزل مهنة التمثيل بشكل نهائي".

يذكر أن آخر مشاركة للفنانة نهى عابدين كان في شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل "اتنين فى الصندوق" ومسلسل "ليالينا 80".