غادة عبد الرازق تواصل استجمامها مع زوجها في إجازتها الصيفية ..بالصور

تعيش النجمة المصرية غادة عبد الرازق (55 عاماً) أسعد أوقاتها الرومانسية برفقة زوجها مدير التصوير هيثم زنيتا والذي ما تزال تستكمل معه شهر العسل بعد اعلان زواجها منه في شهر رمضان الفائت.

غادة عبد الرازق تواصل استجمامها مع زوجها

وشاركت غادة عبد الرازق الجمهور عبر حسابها على انستغرام بأحدث صورة لها تعكس لحظاتها السعيدة مع زوجها هيثم زنيتا في إجازتها الصيفية على الساحل الشمالي في مصر، فأطلت برفقة الأخير وهي تحضنه بإحدى يديها مرتدية فستاناً أبيض صيفي، واكتفت بالتعليق بالقلوب الحمراء، في إشارة منها الى انها غارقة في الحب والرومانسية برفقة زوجها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by G

وتفاعلت مع الصور عدد كبير من النجمات اللواتي تربطهن صداقة بغادة عبد الرزاق وبينهن فيفي عبده ونسرين امين ورانيا يوسف وسوسن بدر وحنان مطاوع ورانيا محمود ياسين وغيرهن واللواتي تمنين لها السعادة الزوجية بينما قدمت لها الأخريات التهاني بزواجها.

واحتفلت غادة عبد الرازق قبل أيام قليلة بعيد ميلادها الـ 55 في الساحل الشمالي، برفقة ابنتها روتانا وحفيدتيها وأصدقائها ونشرت صوراً من أجواء المناسبة.

وخلال الفترة الماضية، كثّفت غادة عبد الرازق من نشاطاتها عبر صفحتها على انستغرام من خلال مشاركة المتابعين بتفاصيل يومياتها خلال اجازتها في موسم الصيف، ونشرت العديد من الصور لها برفقة ابنتها وحفيدتيها وأصدقائهما الى جانب صورها مع زوجها هيثم زنيتا حيث تقضي برفقتهم عطلتها الصيفية على أحد الشواطئ الساحلية في مصر.

زواج غادة عبد الرازق للمرة الـ12

غادة عبد الرازق كانت قد فاجأت الجمهور في شهر رمضان الماضي بإعلان زواجها من مدير تصوير مسلسلها هيثم زنيتا، واحتفلت بزواجها منه في كواليس مسلسل "سلطانة المعز" والذي عرض في موسم رمضان الأخيرة، قبل ان تظهر معه مجدداً في شهر العسل، وكشفت بأنها كانت متزوجة منه سابقا وانفصلا ليعودا ويرتبطان مجددا هذا العام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared b

وتعتبر تلك الزيجة الـ 12 في حياة غادة عبد الرازق وكانت آخرها زيجتها من الإعلامي محمد فودة.