لقطات طريفة من معاناة النجوم أثناء اللهو مع أطفالهم ..أحمد حلمي يتعرض للإصابة

لحظات متعبة لا تخلو من الطرافة يعيشها النجوم خلال تربية أطفالهم والإهتمام بشؤونهم ومشاركتهم ألعابهم وأوقاتهم الطفولية المرحة، هذه اللحظات الممتعة كشف عن جانب منها عدد من النجوم وآخرهم النجم المصري أحمد حلمي الذي تعرض للإصابة بنظاراته بسهم بلاستيكي جراء اللهو مع ابنه.

جمعنا لكم أطرف المواقف واللقطات التي واجهها المشاهير أثناء مشاركتهم اللهو مع أبنائهم:

أحمد حلمي يتعرض للإصابة بنظارته

الممثل المصري ​أحمد حلمي​ استطاع تفادي إصابة  في عينه لإرتدائه نظارة بعدما تعرض لحادث طريف على يد ابنه الصغير أثناء اللهو معه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ليه كده يابني

A pos

وشارك أحمد حلمي مع متابعيه عبر حسابه على "إنستغرام"، بصورة له وهو مصاب بسهم لاصق في نظارته، أصابه به إبنه أثناء اللعب، فشكا معاناته للجمهور وعلق قائلاً :"ليه كده يا ابني".

ونالت صورة أحمد حلمي حوالي نصف مليون اعجاب مشيدين بخفة دمه وطرافته مع طفله.

يسرا اللوزي بوجه ملطخ بالألوان

الفنانة يسرا اللوزي كشفت عن شقاوة ابنتها الكبرى أثناء مشاركتها اللهو معها فنشرت صورة لها عبر حسابها الشخصي على انستجرام من داخل منزلها ظهرت فيها وهي ملطخة بالألوان على وجهها فعلقت بطرافة " وآدي آخرة القعدة فى البيت مع العيال"

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yosra El Lozy (@yosraellozyofficial) on

يذكر ان يسرا اللوزي رزقت الشهر الماضي بمولودتها الثانية التي أطلقت عليها اسم "نادية".

حسن الشافعي بوجه مليء بالملصقات الملونة

الفنان الموزع الموسيقي حسن الشافعي شارك جمهوره قبل فترة قصيرة أثناء فترة العزل المنزلي بسبب اجراءات الحماية من فيروس كورونا بلقطة طريفة له أثناء اللعب مع طفلته حيث بدا وجهه مليئا بالملصقات الملونة، فعلق قائلاً : "زهق العيال مالوش كبير"، وأرفق ذلك بهاشتاج حملة "خليك في البيت".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

محمد عادل امام ومعاناته اليومية مع طفلته

النجم محمد عادل إمام حرص بعد ولادة طفلته خديجة على مشاركة متابعيه عبر تويتر بيومياته مع طفلته ومعاناته معها خاصة اثناء محاولته اللهو معها، ومن بينها محاولاته لمصادقة الدمى الخاصة بإبنته وذات الأشكال الغريبة فكتب في احدى المرات" أنا بقيت بقضي يومي مع حاجات غريبة، ده بقى إيه والنبي !!!؟، ده أنا شخصياً قلقان منه !!".

محمد امام روى ايضا موقفاً طريفاً واجهه أثناء الاهتمام بشوؤن طفلته حيث نشر صورة لها ظهر فيها وهو يستند على عربة طفلته بينما تظهر عليه علامات التعب والإرهاق، وعلق قائلًا: "أنا عمري بيضيع في فك وتركيب وشيل البتاع ده، ده ولا كأني اشتريت نص نقل".