بالفيديو: هيفاء حسين بأول مشوار لها مع توأمها بعد الحظر .. هل بدت طفلتها نسخة عنها؟

شاركت النجمة البحرينية هيفاء حسين متابعيها على انستغرام بمقطع فيديو وثقت فيه أول مشوار برفقة توأمها "جواهر" و"سلطان" مع زوجها الفنان حبيب غلوم وذلك بعد رفع الحظر الذي كان مفروضاً في بسبب أزمة فيروس كورونا.

هيفاء حسين بأول مشوار لها مع توأمه

وظهرت هيفاء حسين مع زوجها النجم الإماراتي حبيب غلوم وهما يرتديان الكمامات الطبية على الوجه ضمن الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا، وظهرا برفقة طفلهما التوأم "جواهر" و"سلطان" في أحد المولات، فيما أشار الأخير بأن هذا المشوار هو الأول للتوأم في مراكز التسوق، ووصفه بأنه "نزهة تاريخية" للتوأم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وفي صورة أخرى ظهرت هيفاء حسين من داخل المول مع طفلتها "جواهر" حيث أشعلت اللقطة حسابات الإنستغرام جراء الشبه الكبير بين الطفلة ووالدتها الفنانة، فتغزل الجمهور بجمال الصغيرة معتبرين بأنها نسخة عن أمها.

هيفاء حسين تكشف معاناتها مع توأمها

هيفاء حسين حرصت في الفترة الماضية على مشاركة متابعيها عبر حساباتها على السوشيال ميديا بيوماتها مع توأمها، فكشفت عن معاناتها معهم في فترة النوم، فقالت: "كسار ظهر وألم وتعب الله يعينا في الايام الياية ... دعواتكم تخيلوا صار اي ساعتين بالضبط حاملة التوأم ومو قادرة انزلهم لأني كل ما انزل جواهر تقعد من النوم وتصيح وتقعد سلطان ويصيح هو الثاني".

هيفاء حسين كشفت ايضا بأنها ترفض الإستعانة بمساعدة لها في رعاية التوأم داخل المنزل، حيث تفضل بأن تهتم بشوؤنهم هي بنفسها، وكتبت رداً على مقترحات متابعيها بأن تستعين بمربية لهم، فقالت : "شكرا للجميع على كلامكم الطيب واقتراحاتكم اللي بحاول اطبقها  تصبحون على خير، مشكورين كلكم على تفاعلكم والله اسعدتوني..ما تتخيلون التعب اللي أنا فيه وأنا مصرة ما أخلى عيالي عند الشغالة بس هالشي مغير حالي فوق حدر ومخليني هلكانة من التعب قلة النوم وضغط وألم بصراحة شيء فوق طاقتي..لكن الحمدلله الامور ماشية صحيح انقص ظهري لكنها ماشية".

يذكر ان هيفاء حسين انجبت توأمها سلطان وجواهر في 19 نوفمبر الجاري، بينما لديها ابن شاب من زيجتها الأولى يدعى سعد، كما أن زوجها حبيب غلوم لديه 4 أبناء من زوجته الأولى.

آخر الأعمال الفنية لهيفاء حسين

على صعيد فني، كانت آخر مشاركات هيفاء حسين مع زوجها حبيب غلوم في رمضان الفائت من خلال مسلسل "الشهد المر"، وشاركهما البطولة كل من زهرة عرفات، إبراهيم الحساوي، فخرية خميس، عبدالله الطراروة، والعمل من تأليف إسماعيل عبدالله، وعلا النعيمي، وإخراج مصطفى رشيد.