وفاة والدة الإعلامي بدر صالح

أفجع الموت الإعلامي السعودي والفنان الكوميدي بدر صالح في والدته اليوم، بعد صراع طويل لها مع المرض.

وفاة والدة الإعلامي والكوميديان السعودي بدر صالح

ونعى الإعلامي السعودي بدر صالح والدته، والتي توفيت اليوم بعد صراع مع المرض، في تغريدة له على حسابه بتويتر وقال:" انا لله وانا اليه راجعون، توفيت أمي اليوم بعد صراع مع المرض دام ١٠ سنين.. ادعولها بالرحمة والمغفرة".

وواسى عدد من الإعلاميين والمشاهير بدر صالح في وفاة والدته وعلى رأسهم علي جابر الذي كتب له:" رحمة الله عليها"، وكذلك الإعلامي مصطفى الأغا الذي واساه قائلاً:" عظم الله أجركم، وانا لله وانها إليه راجعون".

الموت يفجع بدر صالح

وتلقى بدر صالح عشرات رسائل المواساة والنعي بعد إعلانه وفاة والدته على موقع تويتر، ومنهم الإعلامي بدر آل زيدان التي كتب له قائلاً:" اللهم ارحمها واغفر لها، الله يهون عليك مصابك يابدر، اصبر الله يكتب اجرك ويجمعك فيها في جنات النعيم"، وكذلك الفنان عبد الله بو شهري الذي قال:" عظم الله أجرك، وان شاء الله آخر الأحزان".

ويذكر ان الفنان الكوميدي والإعلامي بدر صالح، اشتهر بتقديم البرامج الكوميدية على يوتيوب، وآخرها برنامج "بدر اليوتيوبي"، وكذلك برنامح "ايش اللي"، وقدم أيضاً عدة برامج تلفزيونية مثل برنامج "الليلة مع بدر" على قناة "ام بي سي"، ومؤخراً برنامج "لوك داون" على تطبيق "شاهد" وغيرها.