مشاري العوضي يحتفل بعقد قرانه بعد عامين على طلاقه من هند البلوشي

احتفل الفنان الكويتي مشاري العوضي، بعقد قرانه على إحدى الفتيات من خارج الوسط الفني وذلك بعد عامين على إعلان طلاقه من الفنانة الكويتية هند البلوشي التي رزق منها بولدين.

مشاري العوضي يحتفل بعقد قرانه

وزفّ مشاري العوضي خبر عقد قرانه لجمهوره عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" وظهر أثناء توقيعه عقد الزواج وعلق قائلاً: "‏تم بِحمد الله عقد قراني بِمن رُزقت حُبه وجمعني القدر به، وشَاء ربي أن يكون نصيباً لي و أن أكون نصيباً لهُ وانعقد القلبُ بِالقلب ،اللّهم اجعله عقداً تنعقد به سعادتنا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وإذ لم يكشف مشاري العوضي عن هوية عروسته الجديدة، سبق وأن أكد رفضه الإرتباط مجدداً بإمرأة من الوسط الفني بعد تجربته السابقة مع طليقته الفنانة هند البلوشي.

الزيجة الأولى لمشاري العوضي

مشاري العوضي تزوج من الفنانة هند البلوشي عام 2012،  ورزق منها بطفلين وهما عبير وجاسم، قبل أن ينفصلا رسميًا العام 2018

.مشاري العوضي رزق من هند البلوشي طفلين

وترافق إعلان طلاقه مع ضجة كبيرة بعدما كشف عن انفصاله تزامنا مع طرح طليقته فيديو كليب مستفز حيث ظهرت بشكل جريء في الفيديو وفق تعليقات الجمهور، ما دفعه الى اعلان طلاقه علناً في تدوينة طويلة جاء فيها :" "كثُرت أسئلة الناس لي عن طلاقي من الفنانة هند البلوشي، وكنت دايمًا امتنع عن الإجابة؛ لأن مابي أحد يتدخل بحياتي الشخصية والعائلية. لكن اليوم راح أصرح رسميًا بطلاقي من هند البلوشي علشان أخلي مسؤوليتي عن أي شي ممكن يمسني.. وللعلم إحنا منفصلين من قبل سنتين تقريبًا ولا يربطني فيها إلا عيالي وبس – مافي نصيب والحمدلله على كل حال.. دخلنا بالمعروف وطلعنا بالمعروف.. وعسى الله يوفق الجميع".

يشار الى ان مشاري العوضي استهل مشواره الفني عام 2007، ويعدّ من أشهر الفنانين الشباب في الكويت، ومن أشهر اغانيه «في كل يوم» و«رحت فيها» و«شوف هالجو» و «ولّييه» و «ماقلتلي» و «قدّر الله» و «احساس» مع الفنانة هند البلوشي التي غناها معها بمناسبة عيد الحب عام 2011.