نجوم الفن ينقلبون على "تيك توك" بشكل مفاجئ..حلا شيحة تحذف فيديوهاتها ومصطفى درويش يحذر الجمهور

أثارت الفنانة المصرية حلا شيحة الجدل بين متابعيها بعد أن حذفت عدد كبير من فيديوهاتها التي شاركتها مسبقًا مع الجمهور عبر تطبيق تيك توك، حيث كانت ضمن النجمات اللاتي نشطن مؤخرًا على هذا التطبيق وحرصوا على التفاعل ونشر فيديوهات طريفة.

حلا شيحة تثير الجدل بعد حذف فيديوهاتها من تيك توك

ولم تكشف حلا شيحة عن سبب حذف الفيديوهات التي كانت تشاركها مع الجمهور، وتعبر وقتها عن سعادتها بها بسبب تقليدها لبعض المشاهد الشهيرة من الأفلام والمسلسلات، والتي تلقى رد فعل طريف من قبل متابعيها فيما بعد.

كذلك وجهت حلا شيحة رسالة للجمهور بعد أن قامت بحذف الفيديوهات، حيث نشرت صورة عبر انستجرام تجمعها بالفنانة الراحلة رجاء الجداوي وعدد من النجوم، وعلقت قائلة: "بفكركم بالدعاء للفنانة القديرة رجاء الجداوي ولكل من رحلوا عنا.. الموت علينا حق وكلنا نحتاج الدعاء لبعض".

حلا شيحة توجه رسالة للجمهور

ويبدو أن حلا قررت الرد على الانتقادات والتساؤلات التي توجه لها، عن سبب حذف الفيديوهات أو سبب بعض تصرفاتها بشكل عام، فأضافت في رسالتها: "محتاجين نحسن الظن ببعض لأن رب العالمين شايف قلوبنا ويعلم اللي جوانا ومطلع علينا واحنا كلنا بشر ونفوسنا ضعيفة، أكيد احنا مش ملايكة بلاش الأحكام بدون إثبات حقيقي لمجرد صورة نشرت وكلمة اتقالت.. الحكم لله وحده وكمان الكمال لله وحده".

النجوم غاضبون من "تيك توك"

في السياق نفسه قرر عدد من النجوم إبداء رأيهم بالأمس، في تطبيق تيك توك، رغم انتشاره منذ فترة طويلة في مصر، واستخدامه من قبل ملايين الأشخاص، لكنهم أعلنوا عن آرائهم تزامنًا مع قرار حلا شيحة بحذف فيديوهاتها، حيث علق الفنان أحمد الشامي عضو فريق واما وقال: "والله لما اتسألت انت ليه مش بتعمل فيديوهات تيك توك كان ردي إنها فيديوهات كل اللي عملوها هايندموا عليها ويمسحوها، لأن الشهرة شغل وأعمالك اللي تتكلم عنك".

الفنان مصطفى درويش أيضًا أغلق حسابه على التطبيق الشهير، وعلق على الأمر من خلال حسابه على فيسبوك، قائلًا: "أنا قفلت أبلكيشن التيك توك وقفلت البروفايل بتاعي عليه لأن أنا شايف إن البرنامج ده أخطر من المخدرات هو برنامج لإفساد أخلاقيات الجيل الصغير.. بجد خطر علينا كلنا وعلى بناتنا وولادنا والمجتمع.. أنا ضد التيك توك".