ابنة الفنان عمر الحريري تكشف تفاصيل رحلة انتصارها على السرطان ووصية والدها لها

حلت الفنانة ميريت عمر الحريري، ابنة الفنان راحل عمر الحريري، ضيفة في برنامج "شارع النهار" على قناة "النهار" مع الإعلامي حسام المراغي، وتحدثت خلال اللقاء عن مرحلة مرضها بالسرطان وانتصارها عليه، ومرحلة مرض والدها ايضا بالسرطان ووصيته لها قبل وفاته، وسبب خلافه مع النجم عادل إمام.

ابنة عمر الحريري ورحلة انتصارها مع السرطان

الفنانة ميريت عمر الحريري التي كشفت عن عمرها البالغ الـ 59 عاما، تحدثت عن مرحلة اصابتها بمرض السرطان وقالت بأنها لم تخبر أولادها بمرضها قبل دخولها لإجراء عملية جراحية، موضحة أنها استطاعت الإنتصار على مرضها لأنها اعتبرت أن المرض هدية من الله، واستقبلت محنتها بالرضا ولم تحزن عقب علمها بمرضها.

ولفتت الى أنها كانت تحضر ورش التمثيل عقب تلقيها جلسات العلاج الكيماوي، وردا عما اذا كانت ستواصل التمثيل قالت :""إذا كان عندي قبول عند الناس هستمر في التمثيل، وإذا معنديش نفضها سيرة".

ميريت عمر الحريري كشفت أن والدها رفض مساعدتها في العمل بالمجال الفني، لذا فهي بدأت بالتمثيل في سن كبيرة بعد وفاته، وتوجهت إلى مكاتب الكاستينج بحثا عن أدوار بالمسلسلات والأفلام.

وصية عمر الحريري لإبنته

الفنانة ميريت عمر الحريري كشفت خلال اللقاء عن وصية والدها لها، وقالت بأنه طلب منها ألا تضعه في موقف محرج بسبب أي تصرف يصدر عنها، مشددة على أنها ملتزمة بوصيته، الى جانب التزامها بطلبه منها الأنضباط خلال قيادة سيارتها.

خلاف عمر الحريري وعادل امام

وعما يتداول سابقا عن خلاف والدها عمر الحريري مع النجم عادل امام وعدم استكمال التمثيل معه، نفت ميريت الأمر وقالت :"مافيش حاجه اسمها عشان هو ماكملش تمثيل معاه يكون فيه خلاف، والدي اشتغل معاه مسرحيتين (الواد سيد الشغال وشاهد ماشفش حاجة) وليه يكون فيه مسرحية ثالثة؟".

وأوضحت بأن عادل امام لم يزر والدها أثناء فترة مرضه لأنها لم تخبر أحداً بمرض والدها الذي بقي 4 سنوات يخضغ للعلاج من سرطان العظام، وقالت بأنها أخفت المرض ايضا عن والدها "لأني حبيت أنه يفضل قوي وكان كبير في السن.. فمين اللي كان هيزوره؟".

الفنان الراحل عمر الحريري

يذكر أن الفنان عمر الحريري رحل في أكتوبر 2011، وكان آخر أعماله مسلسل سمارة، مع الفنانة غادة عبدالرازق.

ميريت سبق وأن كشفت بأن بدايتها في الوقوف أمام الكاميرا كانت مع الفنان سمير صبري في برنامج ماسبيرو، ثم درست إعلام عن التقديم الإعلامي والإذاعي، وحصلت على عدد من الورش لتعلم التمثيل، ولم تعتمد على اسم والدها وبدأت من الصفر.