صور أحمد السقا برفقة والدته وزوجته في الإجازة الصيفية ويجتمع مع هؤلاء النجوم

خطف الفنان أحمد السقا الأنظار بسبب صور أجازته الصيفية والتي يقضيها مع زوجته مها الصغير ووالدته، في ظهور نادر لها، وكذلك مع عدد كبير من زملائه الفنانين وعلى رأسهم شيري عادل.

شيري عادل تكشف عن أحدث ظهور لوالدة أحمد السقا

ونشرت الفنانة شيري عادل عدة صور لها من إجازتها الصيفية على حسابها بانستقرام، والتي كشفت عن تواجد عدد كبير من الفنانين معها وعلى رأسهم الفنان أحمد السقا وزوجته الإعلامية مها الصغير وكذلك والدته نادية السروجي، في ظهور نادر لها على مواقع التواصل.

وكشفت الصور عن تجمع فني كبير في الساحل الشمالي في الإجازة الصيفية، ونشرت شيري عادل صوراً لها مع أحمد رزق وزوجته ومصطفى خاطر وأشرف عبد الباقي والممثل الشاب خالد أنور وغيرهم، ورغم التفاعل الكبير من الجمهور مع صور الأجازة الصيفية للنجوم إلا انهم تعرضوا للانتقادات أيضاً بسبب إهمالهم للإجراءات الوقائية من فيروس كورونا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shery Adel (@shery_adel_official) on

أحمد السقا يستعيد نشاطه الفني

واستعاد أحمد السقا نشاطه الفني في الفترة الأخيرة بعد تعاقده على مسلسل "نسل الأغراب" مع الفنان أمير كرارة، في أول بطولة درامية مشتركة بينهما، والذي يتولى تأليفه وإخراجه محمد سامي، وتدور قصته في صعيد مصر ومن المقرر عرضه  في موسم رمضان المقبل.

وينتظر أحمد السقا عرض آخر أعماله السينمائية "العنكبوت" مع الفنانة منى زكي، وذلك بعد تأجيله بسبب أزمة فيروس كورونا، ومن المتوقع ان يعوض السقا غيابه بعرض الفيلم في موسم عيد الأضحى المقبل.