طارق العلي يوجه رسالة طريفة لستيف هارفي والأخير يرد وينصحه بعدم حلاقة شاربه..بالفيديو

عبر الفنان الكويتي طارق العلي عن مدى إعجابه بالنجم الأمريكي ستيف هارفي وبما يقدمه من برامج، كما تحدث عن وجه الشبه في الملامح الذي يجمعهما.

رسالة طارق العلي لـ ستيف هارفي 

ونشر طارق العلي عبر قناته على يوتيوب، مقطع فيديو ظهر فيه وهو يتحدث عن ستيف هارفي، ففي البداية اعتذر عن لغته الإنجليزية الضعيفة وأكد أنه كان يرغب في التحدث باللغة العربية إلا أن صديقه نصحه بمحاولة التحدث بالإنجليزية، فقام بكتابة الجمل الإنجليزية بالعربية.

وأشاد الفنان الكويتي بستيف هارفي لكنه سخر أيضًا من وجه الشبه بينهما، وقال: "أنا معجب جدًا ببرنامجك.. يقول الناس إننا متشابهين، لكني أملك شعرًا أكثر منك على الأقل من ناحية الجوانب وليس الأعلى، كذلك صلعتي لامعة أكثر منك.. لكن أنت متألق ولامع في جميع المجالات.. أنا أحبك وأحب برنامجك كثيرًا".

ستيف هارفي يرد على طارق العلي

من جانبه رد عليه ستيف هارفي بمقطع فيديو أخر، أرفقه طارق العلي بالفيديو الخاص به، وقال ستيف إنه سمع عنه الكثير، والبعض أكد له أن هناك فنان كوميدي يشبهه، وأنه بالفعل كذلك.

وتابع ستيف هارفي: "تهانيّ لك.. من ملك كوميديا إلى آخر، وأنا متشوق جدًا إلى رؤيتك.. إليك هذه الصفقة بما أنك تشبهني.. أنا أجني الكثير من الأموال بهذه الكوميديا.. أنا متطلع إلى أعمالك وأصبحت من أكثر المعجبين بك".

Steve Harvey reveals why he changed his signature look

نصيحة ستيف هارفي لطارق العلي

كما نصح هارفي، طارق العلي، بعدم حلاقة شاربه، لأن الشارب هو ما يجعله يجني الكثير من الأموال، وأضاف: "الكثير يدفع مقابل الحصول على شنب.. أحبك وأتمنى لقائك قريبًا وأتمنى لك الأفضل"، ولاقى مقطع الفيديو الطريف انتشارًا واسعًا بين متابعي النجمين الذين أشادوا بطرافتهما معًا.