وفاة والدة حمادة هلال بعد صراع 3 سنوات مع مرض السرطان

توفيت والدة الفنان المصري حمادة هلال، صباح اليوم، الثلاثاء بعد صراع مع مرض السرطان دام لمدة 3 سنوات، وسط حالة من الحزن من قبل المقربين منه ومحبيه.

وفاة والدة حمادة هلال

وأعلن الخبر الحزين، المنتج وليد منصور، وذلك عبر حسابه على تويتر، حيث كتب: "انتقلت إلى رحمة الله تعالى والدة النجم حمادة هلال بعد صراع مع مرض السرطان.. خالص التعازي  للصديق والأخ حمادة هلال وأسرته.. إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ".

ونعى عدد من متابعي الفنان المصري الشهير، والدته وقدموا التعازي له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتمنوا له الرحمة والمغفرة، ولابنها الصبر والسلوان.

تفاصيل مرض والدة حمادة هلال

وكان حمادة هلال قد كشف في بيان له قبل أيام عن تفاصيل مرض والدته، بعد أن أشيع أنها مريضة بفيروس كورونا، وقال إنها مصابة بالسرطان منذ 3 سنوات، وليست مصابة بفيروس كورونا، وتضامن في بيانه مع المصابين بالفيروس وقال إنه ليس عيباً وإنهم يحتاجون إلى الدعم والمساندة.

وطالب حمادة هلال الجمهور بالدعاء لوالدته بسبب أزمتها المرضية، وذلك بعدما نشر صورة لها وقال:" اسألكم الدعاء ‏يارب اشفي أمي يارب اشفي أمي ‏ اللهم صلى على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم".

في سياق أخر كان حمادة هلال قد أعلن عن استعداده لطرح أغنية جديدة بعنوان "طحن في طحن" خلال الفترة المقبلة والتي يتعاون بها مع مطرب المهرجانات "أوكا"، وكانت آخر أعماله الغنائية في فيديو كليب "جمالها" والذي استعان به بالممثلة الشابة منة عرفة.