صور تُظهر علاقة الحب المميزة التي تجمع بين رجاء الجدواي وزملائها وكلماتهم الوداعية لها

علاقة مميزة جمعت ما بين النجمة الراحلة رجاء الجداوي وبين زملائها الفنانين والتي انعكست في أرشيف صورهم معها بعد نشرهم ذكرياتهم برفقتها خلال تقديمهم العزاء بها على السوشيال ميديا، فالكثير من اللقطات تبرهن على مدى الحب والإنسجام والتآلف الذي يجمع الراحلة بهم سواء من خلال تقبيل يدها او احتضانها لهم واقترابها منهم وتربيتها على أكتافهم، ما يدل فعلياً على أنها كانت تنشر الحب بينهم كما اعترف غالبيتهم في حديثهم عنها، ووصفوها بأنها كانت بمثابة الأم والسند لجميع من حولها.

جمعنا لكم بالصور أبرز اللقطات التي نشرها النجوم مع رجاء الجداوي والتي تكشف عمق العلاقة الودية مع الراحلة ومدى تواضعها، الى جانب آخر الكلمات الوداعية التي كتبوها لها:

علاقة صداقة ثلاثية بين الجداوي وعبدالعزيز وأمين

توقف الجميع عند علاقة الصداقة القوية التي تربط بين كل من الراحلة رجاء الجداوي وزميلتيها دلال عبد العزيز وميرفت أمين، وتجسد ذلك في آخر موقف بينهن كشفته دلال عبد العزيز في مداخلة لها مع عمرو أديب يوم أمس والتي قالت بأنها تتألم على رحيل صديقتها رجاء الجداوي خاصة لعدم قدرتها على توديعها بشكل لائق، كاشفة عن موقف مؤثر معها قبل دخولها المستشفى، وقالت إنها جاءت تحت منزلها قبل دخولها المستشفى بثلاثة أيام، وقالت لها إنها تفتقدها وتريد رؤيتها، وفعلت نفس الأمر مع ميرفت أمين وذهبت تحت منزلها، لكنها لم توفق في لقائهما.

ليلى علوي تصف رجاء الجداوي بأنها الأم للجميع

الفنانة ليلى علوي وصفت زميلتها الراحلة رجاء الجداوي بأنها كانت بمثابة أم للجميع، ونشرت صورة مؤثرة لها برفقتها ونعتها بحزن كبير قائلة :"خبر صادم ووجع قلب كبير .. رحلت الفنانة العظيمة والإنسانة الأعظم رجاء الجداوي .. أم وصديقة وناصحة مخلصة .. رحلت اليوم ورحلت معاها حتة من روحنا وذكرياتنا ومحبتنا للفن والأناقة اللي طول عمرها صورة ومثل حي ليها ، رجاء الجداوي اللي كانت أم للجميع قبل ما تكون صديقة عزيزة وفنانة نفخر بيها جميعًا .. هاتفضل في قلوبنا محبة كبيرة لرجاء الجداوي . مع السلامة يا جوجو عزائي لأميرة حسن مختار ابنة رجاء الجداوي الوحيدة وحفيدتها في مصابهم ومصابنا الأليم .ولكل حبايبك وجمهورك الكبير الصبر والسلوان".

يسرا: رجاء الجداوي كانت السند للجميع

الفنانة يسرا وصفت رجاء الجداوي بأنها السند والصديقة والأخت والأم حيث كانت تنشر طاقة حب كبيرة لكل المحيطين بها، وانهارت على الهواء بالبكاء اثناء الحديث عنها، ونعتها قائلة :" "مع السلامة يا غالية.. هتوحشيني أنا وحبايبك ربنا يلهمنا جميعا الصبر على فراقك ويرزقك الفردوس الأعلى".

أضافت: "دعينا كتير بس في الآخر ربنا اختار الأصلح والأحسن ليكي.. غلاوتك كبيرة عند الكل يا ست الكل.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

نجوم ينشرون لقطات مؤثرة مع رجاء الجداوي

وفي الساعات الماضية واصل العديد من النجوم تقديم التعازي برجاء الجداوي ونشرهم صوراً برفقتها تعكس مدى العلاقة الدافئة التي كانت تجمعهم بها ومن بينهم الفنانة حلا شيحة التي كتبت في تعازيها :"حتوحشيني يا اجمل الناس مش حنسي حضنك الدافي و طيبة قلبك و كلامك الحكيم ولقائنا الاخير اللي اتمنيتوا وربنا حققهولي بعد سنينانا متأكدة انك في مكان احلي بجد حفضل ادعيلك و عمري ما حنساكي ابدا ابدا و حزينة اني مش حشوفك تاني كنت بحبك و بحب كلامك و روحك الطيبة الجميلة الي اللقاء في الجنة ان شاء الله ربنا يجعلنا جميعا من اهلها".

الفنانة نشوى: رجاء الجداوي صاحبة روح تشع طيبة

الفنانة نشوى استرجعت آخر لقاء لها مع الراحلة رجاء الجداوي مرفقة بصور لهما معاً وكتبت قائلة :"اخر لقاء جمعني بالغالية #رجاء_الجداوي كان في الرياض و كانت كعهدي بها دايما راقية جميلة حنونة وصاحبة روح تشع طيبة. هي عند خالقها الآن. اللهم ارحمها و اغفر لها و ابدلها دارا خير من دارها و اهلا خير من اهلها. انا لله و انا اليه راجعون ".

جويل مردينيان: لقائي برجاء الجداوي كان حلماً

خبيرة التجميل ومقدمة البرامج جويل مردينيان استرجعت ايضا ذكرياتها مع رجاء الجداوي فكتبت :" لما عرفت رجاء الجداوي كانت جاية لافتتاح كلينيكا جويل مصر كنت كتير فرحان ، ليكون عندي دعم من نجمة كبيرة محترمة، كان مثل الحلم، اليوم كلنا سمعنا بالخبر يلي بزعل لروحها الحلوة يلي تركت الارض ،فينا بس ندعي الله يرحمها ،راح نتذكرها دايمن على على انها انسانة رائعة".

محمد كارتر: رجاء الجداوي من اجمل الأمهات

المنتج محمد كارتر، زوج الفنانة شيماء سيف نشر ايضا صوره برفقة رجاء الجداوي ووصفها بالأم الحنونة، وكتب في رسالة رثائها :"كانت سيدة قلبها كالجنة رحلت وتركت ألماً لكل أحبائها رحلت وتركت قلوبآ مليئاً بالأحزان رحلت لتخبرنا بأن الطيبين لا يدومون طويلاً رحلت الأم الحنونة اجمل الامهات واكثرهم رقة واروعهن احساسآ مستودع الأسرار ومصدر الأمان".

الوسط الفني يودع رجاء الجداوي

وهيمنت الصدمة والحزن على الوسط الفني بعد وفاة الفنانة رجاء الجداوي أمس بعد صراع مع فيروس كورونا، وبعد 43 يوماً قضتها داخل مستشفى العزل الصحي، والتي وجهت رسالة أخرى للجمهور منها قبل وفاتها وطلبت من الجمهور أخذ الاحتياطات اللازمة للوقاية من فيروس كورونا.

 ونعاها النجوم بكلمات مؤثرة واسترجعوا ذكرياتهم معها ووصفوا بأنها مثال للفنانة الأنيقة من كل النواحي، كما أشادوا بتواضعها وطيبتها.