فيديو أميرة مختار ابنة رجاء الجداوي تبكي على الهواء وتكشف كواليس الأيام الأخيرة في حياة والدتها

نعت أميرة مختار، ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، والدتها بعد وفاتها اليوم في أول تعليق لها من خلال برنامج "الحكاية" لعمرو أديب.

ابنة رجاء الجداوي تدخل في نوبة بكاء على الهواء

ودخلت أميرة مختار في نوبة بكاء في مداخلاتها مع برنامجي "القاهرة الآن" مع لميس الحديدي و "الحكاية" لعمرو أديب، ووجهت الشكر إلى الأطباء والممرضين في المستشفى بسبب رعايتهم لوالدتها، وقالت إنها فوجئت بالعلاقة القوية بينها وبين طاقم المستشفى والتي ظهرت في حزنهم الشديد عليها.

وقالت أميرة مختار إن الممرضين والأطباء طلبوا منها ان يصلوا على والدتها في المستشفى بسبب حزنهم عليها وتعلقهم الشديد بها في الفترة التي قضتها بالمستشفى، ولم تتمالك أميرة دموعها أثناء الحديث عن والدتها والعزاء التي تلقته من الجمهور والفنانين ومحبيها في الوطن العربي.

ابنة رجاء الجداوي تكشف أسرار جديدة عن والدتها

وقالت ابنة رجاء الجداوي إن والدتها لم تكتب وصيتها وإنها كانت سيدة بسيطة ولم تتحدث طوال فترة مرضها سوى في الأذكار وقراءة القرآن والدعاء، وكشفت لميس الحديدي عن توصية رجاء الجداوي للطبيب في المستشفى على ابنتها أميرة قبل وفاتها، وكذلك أوصت عليها في مكالمتها الأخيرة مع زوج ابنتها.

وشيعت جنازة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي اليوم وسط حضور عدد من أصدقائها النجوم مثل دلال عبد العزيز وميرفت أمين، وسيطر الحزن على الوسط الفني المصري والعربي بعد وفاة رجاء الجداوي بعد صراع لأكثر من 40 يوم في المستشفى مع فيروس كورونا.