مسلسل "لية لأ" يتصدر مؤشرات البحث بعد عرض الحلقة 15 والأخيرة

مسلسل "لية لأ" يتصدر مؤشرات البحث بعد عرض الحلقة 15 والأخيرة، حيث انتظر الجمهور مصير عاليا والمواقف التي سوف تتخذها بعد هذه الرحلة الطويلة مع الإختيارات الصعبة التي قامت بها.

أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل "ليه لأ"

حازت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل "ليه لأ" للفنانة أمينة خليل على اهتمام كبير من قبل الجمهور العربي حيث تصدر المسلسل مؤشرت البحث بعد انتهاء الحلقة الأخيرة منه والتي شهدت تفاهم واضح بين كل من حسين "محمد الشرنوبي" وعاليا "أمينة خليل" وحديثهما عن العلاقة التي تجمعهما، لتعود عاليا إلى المنزل وتبدأ في تصوير فيديو يروي تجربتها بشكل كامل منذ لحظة تركها لحفل عقد قرانها، وقد نال الفيديو اهتمام واسع من قبل مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي.

ابطال مسلسل "ليه لأ"

نهاية سعيدة لمسلسل "ليه لأ" 

مسلسل "ليه لأ" حاز على إعجاب الجمهور نتيجة نهايته السعيدة والتي جاءت بعد هذه الرحلة الطويلة من التحديات حيث طلب "محمد الشرنوبي" حسين الزواج من عاليا "أمينة خليل" وذلك عن طريق والدتها لتنتهي أحداث الحلقة الأخيرة على هذا الحدث السعيد، وقد نشرت الفنانة هالة صدقي عبر حسابها على "أنستجرام" صورة تجمع فريق عمل مسلسل "ليه لأ" ووجهت من خلالها رسالة وداع لهم  حيث كتبت تعليقا على الصورة قالت فيه: " عيلتي الجميله هتوحشوني جدا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@halasedkiofficial) on

نجاح كبير لمسلسل "ليه لأ" لأمنية خليل

مسلسل "ليه لأ" بدأ عرضه منذ اسابيع على منصة "شاهد" وحقق نجاحا ملحوظا نتيجة القضية التي يطرحها حول الصراع الدائر بين الأسرة وأبنائها ومساحة الحرية المفروضة بالنسبة لهم، حيث ترغب بطلة العمل "عاليا" في التحرر من السلطة الأبوية وتحمل مسئولية نفسها وإختيارتها، والعمل أشرف على كتابته السيناريست مريم نعوم، وهو سيناريو وحوار دينا نجم ،ومجدي أمين. ويشارك في بطولته كل من هالة صدقي، وشيرين رضا، ومحمد الشرنوبي، ومريم الخشت، وهاني عادل، وعمر السعيد، وناردين فرج، والعمل من إخراج مريم أبو عوف.