سوسن بدر تكشف سر رفضها لعمليات التجميل خلال 30 سنة من عملها في الفن

كشفت الفنانة سوسن بدر في صورة جديدة لها عن مدى تأثير عوامل التقدم في العمر عليها، وأكدت على رغبتها في عدم تغير هذه العوامل، وانها تسعى للحفاظ على الشكل الذي يمثل عمرها الحقيقي وليس ما كانت عليه خلال فترة الشباب.

سوسن بدر لا تهتم بظهور علامات التقدم في العمر على وجهها

نشرت الفنانة سوسن بدر عبر حسابها على "انستجرام" صورة تظهر ملامح وجهها بشكل واضح وتأثير الزمن عليه وبروز بعض التجاعيد تحت عينيها، لكن النجمة المصرية لم تهتم بمثل هذه العوامل حيث ارادت من نشرها للصورة التأكيد على رفضها تغير ملامحها او تغير علامات التقدم في العمر التي باتت تظهر عليها في الوقت الحالي، وأن كل ما تفعله خلال هذه الفترة هو الاهتمام والعناية ببشرتها فقط فكتبت: "انا من زمان قررت احافظ علي شكلي من غير ما اغيره .. بهتم ببشرتي .. بس مش مهتمة امسح من عليها السنين".  

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@sawsanbadrofficial) on

سوسن بدر: حابة أكون في أفضل شكل

سوسن بدر أكدت أن رغبتها خلال هذه الفترة من حياتها هو الظهور بالشكل الأفضل لها في مثل هذا العمر، ولا تريد العودة بالزمن للخلف من أجل إعادة ما كانت عليه في شبابها، في إشارة لرفضها بشكل قاطع الخضوع لأي عملية تجميل قد تغير من ملامحها أو تعيدها لفترة الشباب فقالت: "حابة اخلي شكلي في افضل شكل المفروض يكون عليه دلوقتي مش من ٣٠ سنة، صباح الخير"، وقد نشرت سوسن بدر خلال الفترة الماضية العديد من الصور التي تظهرها بالشعر الأبيض في رسالة منها إلى عدم خوفها من هذه المرحلة من حياتها.

سوسن بدر في رمضان 2020

وشاركت الفنانة سوسن بدر في العديد من الأدوار التي ظهرت فيها بالشعر الأبيض وتحديدا في شهر رمضان الماضي، حيث شاركت في كل من مسلسل "النهاية" مع الفنان يوسف الشريف، وكذلك مسلسل "ونحب تاني ليه" للفنانة ياسمين عبد العزيز، بينما تستعد للمشاركة في أكثر من عمل أبرزهم مسلسل "خيط حرير" مع الفنانة مي عز الدين، و" الحلال والحرام" مع وفاء عامر، و"سيف الله خالد بن الوليد" مع الفنان ياسر جلال.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@sawsanbadrofficial) on