إعلامية كويتية تستعيد ذكرى غريبة مع نانسي عجرم:"نظفت سجادة الفندق!"..بالصورة

كشفت الإعلامية الكويتية ليلى أحمد عن تصرف صادم قامت به الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عند لقائها معها قبل سنوات من أجل إجراء حوار مطول في أحد الفنادق.

إعلامية تكشف عن تصرف صادم من نانسي عجرم

ونشرت ليلى أحمد عبر حسابها على تويتر، صورة لها مع نانسي عجرم، وروت تفاصيل الموقف الذي صدمها وقتها لكنه أعطى لها صورة مميزة عن النجمة اللبنانية، فأكدت أنها خلال الحوار معها داخل غرفتها بالفندق، سكب أحد الموجودين القهوة على السجادة وما كان من نانسي إلا أن تقوم بتنظيفها سريعًا.

نانسي عجرم تقوم بتنظيف سجادة الفندق!

وكتبت الإعلامية الكويتية: "هذه هي الفنانة الجميلة ⁧‫نانسي عجرم‬⁩، عذبة مرحة، ماعندها ادعاءات بحكي ما إلو طعمه، وكلام كبيير بالمثاليات، حدثتني عن حدتها، ووالدتها، وإنها كانت -قبل الزواج- بتساعد في شغل البيت، وكما يقول اللبنانيون (رجليها على الأرض) في إشارة لبساطتها.. وهذا شهدته واقعًا معها، أثناء حواري معها انسكبت قهوة أحدهم على سجادة الغرفة بالفندق، قامت، اعتقدت إنها ستطلب الهاوس كيبر خدمة التنظيف من الفندق، فإذا بها تركض للحمام جابت فوطة مبلولة ومسحت السجادة".

وأضافت: "رجعت للحمام غسلت الفوطة ومرة ثانية دعكت ومسحت حتى نظفتها تمامًا، صورتها زميلتي المصورة المرافقة لي، ولا همتها الشهرة، وصورتها أمام الناس، تصرفت كبنت بيت محترم.. أحب الكائنات العفوية الصادقة المنطلقة كما قلب طفل، هي برأيي أنقى قلب بالوسط الفني العربي برمته".

ولاقت التدوينة انتشارًا كبيرًا بين متابعي النجمة اللبنانية الذين عبروا عن مدى إعجابهم بالتصرف العفوي الذي قامت به نانسي عجرم دون الإلتفات إلى أي شيء آخر.

أحدث أعمال نانسي عجرم

في سياق كانت الفنانة اللبنانية قد أعلنت مؤخرًا في لقاء تلفزيوني أنها تخطط لإطلاق أغنية من ألبومها الجديد وستقوم بتصويرها على طريقة الفيديو كليب في الفترة المقبلة، موضحة أنها ستقوم بتأجيل طرح ألبومها الجديد بسبب المرحلة الصعبة التي يمر بها العالم وتداعيات انتشار فيروس كورونا، مؤكدة أنها تفضّل طرح الألبوم في ظروف أفضل.

كما نفت نانسي عجرم حملها بطفل رابع وأكدت أنها لا تنوي تكرار التجربة مرة أخرى، وستكتفي هي وزوجها ببناتها الثلاثة وستظل "أم البنات" بحسب وصفها.