نجوم الفن يواصلون كشف ذكرياتهم النادرة مع عزت أبو عوف في ذكرى رحيله الأولى

أحيا العديد من النجوم الذكرى الأولى لرحيل الفنان الكبير عزت أبو عوف والذي توفى العام الماضي بعد صراع مع المرض، وتذكر النجوم بعض المواقف التي جمعتهم مع الفنان الراحل والدور الذي لعبه في حياة شقيقاته.

ريهام عبد الغفور تتذكر كيف ساندها عزت أبو عوف في بداية مشوارها الفني

أحيت الفنانة ريهام عبد الغفور الذكرى الأولى لرحيل الفنان عزت أبو عوف حيث نشرت عبر حسابها على "تويتر" تدوينة كشفت من خلالها عن الدور الذي لعبه الراحل في بداية مسيرتها الفنية وانه كان من الداعمين والمساندين لها وتحديدا عند مشاركتها لأول مرة في عمل فني فكتبت: "اول مره امثل كان مع ممثلين عندهم خبره منهم الي كان بيزعقلي لما انسي الكلام ويقولي ماتركزي يابنتي ومنهم الي كان بيطبطب عليا ويطمئني ويقولي ما تخافيش إنتي كويسه وهتبقي احسن الي كان بيطبطب عليا هو دكتور عزت ابو عوف الله يرحمه ويحسن اليه بحق طيبه قلبه ولطفه مع كل الناس طول الوقت".

عمرو عرفة يمتدح دول عزت أبو عوف مع شقيقاته

المخرج عمرو عرفة كذلك من النجوم الذين شاركوا في إحياء الذكرى الأولى لوفاة الفنان الكبير عزت أبو عوف وذلك عبر حسابه على "تويتر" حيث نشر عرفة أكثر من صورة تجمع الفنان الراحل بشقيقاته أثناء فترة الطفولة والشباب وعلق عليها قائلا: "أخو البنات عزت أبو عوف .. كان حنين أوي معاهم .. الذكري السنوية الله يرحمه"، وكان أكثر من نجم قد أحيا الذكرى الأولى لوفاة عزت أبو عوف منهم الفنانة إسعاد يونس، وبدرية طلبة، وبوسي شلبي، والفنان محمد فؤاد.

مسيرة ناجحة للفنان الراحل عزت أبو عوف

الفنان الراحل عزت أبو عوف رحل يوم 1 يوليو 2019 بعد رحلة مع المرض، وتسبب خبر رحيله في صدمة للوسط الفني المصري والعربي وعبر العديد من النجوم عن حزنهم، نظرا للدور الكبير الذي قدمه الفنان الراحل خلال مسيرته الفنية وبأعماله التي تجاوزت أكثر من 200 عمل، فضلا عن رئاسته لمهرجان القاهرة السينمائي لأكثر من دورة، وأيضا اكتشافه للعديد من النجوم خلال مسيرته، وعمل كمقدم برامج، وتكوينه أيضا لفرقة الـ"فور أم".