تطورات الحالة الصحية للنجوم العرب.. عبد الله مشرف يغادر المستشفى وأول ظهور لخالد عبد الرحمن

طمأن عدد من النجوم الجمهور على حالتهم الصحية بعد إصابتهم بأزمات صحية في الفترة الأخيرة، وعلى رأسهم الفنان عبد الله مشرف وخالد عبد الرحمن وسميحة أيوب.

خالد عبد الرحمن يطمئن الجمهور على حالته الصحية

ونشر الفنان خالد عبد الرحمن فيديو مباشر على حسابه بتويتر بعد خروجه من المستشفى، وطمأن الجمهور على حالته الصحية وقال إنه بخير وان الصورة المتداولة له في المستشفى كانت في مسلسل له برمضان الماضي، ووجه الشكر إلى كل من سأل عنه مؤخراً.

وقال خالد عبد الرحمن أن والدته حالتها الصحية تتحسن أيضاً بعد نقلها إلى المستشفى مؤخراً، وأقلق خالد عبد الرحمن الجمهور في الفترة الأخيرة بعد نقله للمستشفى ولكنه لم يكشف طبيعة مرضه او تفاصيل حالته، وهو ما أثار الشكوك حول عودة متاعبه مع الحزام الناري أو إصابته بكورونا.

عبد الله مشرف يغادر المستشفى

ونفس الحال بالنسبة للفنان عبد الله مشرف، والذي أعلن مغادرته المستشفى مؤخراً بعد معاناته مع جلطة تسببت في نقله للمستشفى بالإضافة إلى الاشتباه في إصابته بفيروس كورونا، وكشفت ابنته عن التأكد من عدم إصابته بالفيروس بالإضافة إلى مغادرته المستشفى بعد تحسن حالته الصحية.

وطمأن عدد من النجوم الجمهور على حالتهم الصحية أيضاً مؤخراً ومن بينهم الفنانة سمية أيوب، والتي أقلق الجمهور على حالتها، وقالت إنها لم تنقل للمستشفى وتابعت حالتها مع طبيبها في المنزل، في الوقت الذي ينتظر به الجمهور معرفة تطورات حالة الفنان رجاء الجداوي الصحية بعد أكثر من شهر في العناية المركزة بسبب إصابتها بفيروس كورونا