فيديو محمد رمضان يصور أحدث كليباته "تيك توك" مع مطرب عالمي و"كورونا" يمنع لقائهما

بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية "كورونا فيروس"، يقدم الفنان الشاب محمد رمضان أغنية جديدة بعنوان "تيك توك" ويستعد لطرحها خلال الأيام القليلة المقبلة عبر قناته الرسمية على يوتيوب.

تفاصيل أحدث كليبات محمد رمضان

ويشارك محمد رمضان في الغناء بكليبه الجديد، الدي جي العالمي سوبر ساكو، حيث نشر رمضان عبر حسابه على انستجرام، مقطع فيديو ظهر فيه سوبر ساكو وهو يقوم بتصوير الجزء الخاص به من الكليب في الولايات المتحدة الأمريكية.

ونظرًا لتوقف حركة الطيران في الوقت الحالي وعدم استطاعة أي منهم السفر إلى الآخر من أجل تصوير الأغنية الجديدة، فقرر القائمون على العمل، والمخرج حسام الحسيني، تصوير الجزء الخاص بمحمد رمضان في مصر، والجزء الخاص بسوبر ساكو في أمريكا.

محمد رمضان وكليب "تيك توك"

وعلق محمد رمضان على مقطع الفيديو الذي نشره وقال: "بسبب كورونا ڤيروس ومنع الطيران.. سوبر ساكو بيصور في كاليفورنيا وأنا بصور في مصر كليب تيك توك، قريباً على قناتي الرسمية على يوتيوب.. ثقة في الله نجاح".

وتلقى محمد رمضان التهاني من جمهوره الذين عبروا عن تشوقهم لطرح الأغنية الجديدة، وأشادوا باختيار رمضان لموضوعات أغنياته التي تسلط الضوء على ما يشغل بال الجمهور في الوقت الحالي.

جدل مسلسل "الإمبراطور"

في سياق أخر، يحضر الفنان المصري حاليًا لمسلسله الجديد لعام 2021 وهو "الإمبراطور" والذي يجسد من خلاله شخصية الفنان الراحل أحمد زكي، لكنه بمجرد إعلانه عن نيته لبدء العمل، لاقى انتقادات من عدد كبير من الجمهور وبعض صناع الفن الذين رفضوا تجسيد شخصية أحمد زكي من الأساس، وبعضهم رشح أسماء أخرى لتقديم الدور.