وفاء الكيلاني تنشر فيديو من طفولة صابرين أثناء غنائها والأخيرة "يا كسوفي"

إستعادت الاعلامية وفاء الكيلاني مقطع فيديو قديم للفنانة صابرين في طفولتها خلال اطلالة لها في احد البرامج التلفزيونية قبل أكثر من 42 عاماً وهي تغني " لولا الملامة" حيث أدت الأغنية بطريقة طريفة مع تلعثمها بإحدى الكلمات.

صابرين بفيديو طريف من طفولتها

وظهرت صابرين في طفولتها حيث كانت لا تتجاوز العشر سنوات وهي تؤدي أغنية للنجمة الراحلة وردة "لولا الملامة" بصوت جميل لكنها غيرت من إحدى كلماتها، فبدل أن تقول "أرفرف في الفضا" استبدلتها ببراءتها بكلمة "أفرفر في الفضا" ما جعل مقدمي البرامج يدخلون في نوبة ضحك خاصة مع تكرارها للخطأ.

وفاء الكيلاني أشادت بطرافة الفنانة صابرين وبصوتها المميز في طفولتها فعلقت على الفيديو برسالة وجههتها للأخيرة قائلة :"صابرين على الفرفره من يومك زي العسل" لتردي عليها صابرين قائلة :""‏ياحبيبتي وحشتيني جدااااا انتي اللي طول عمرك قمررررررر شفتيني وانا بفرفر ياكسوووفي".

ومن الجدير ذكره بأن الفنانة صابرين لها عدة تجارب غناء في طفولتها مع والدتها وذلك قبل ان تتفرغ للتمثيل في مرحلة مراهقتها وشبابها.

صابرين وأحدث أعمالها الفنية

الفنانة صابرين البالغة من العمر حالياً 54 عاماً، تواصل حاليأ تصوير دورها في فيلم "الإنس والنمس" وهو من بطولة الفنان محمد نيدي والفنانة منة شلبي ومن المنتظر عرضه موسم عيد الأضحى المقبل 2020، والعمل من إخراج شريف عرفة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وكان آخر مشاركات صابرين في مسلسل "ليالينا 80" مع غادة عادل وإياد نصار وباقة من النجوم، والعمل من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح.