فيديو أيمن الذهبي طليق أصالة يتحدث عن ذكرياته معها في أحدث ظهور له

أيمن الذهبي يخرج عن صمته لأول مرة ويتطرق الى فترة انفصاله عن أصالة نصري ويستعيد ذكرياته معها  وينهار بالبكاء وذلك من خلال ظهوره بمقاطع فيديو متداولة له عبر حسابات السوشيال ميديا، ما أثار شكوك الجمهور حول تلميحاته بالعودة لها بعد طلاقها من زوجها الثاني طارق العريان.

هل يعود أيمن الذهبي لطليقته أصالة نصري؟

وتداول نشطاء السوشيال ميديا مقاطع فيديو ظهر فيه أيمن الذهبي، طليق الفنانة السورية أصالة نصري ومدير أعمالها السابق، وهو يتحدث لأول مرة عن طليقته أصالة نصري وولديه شام وخالد منها، وابنته انجيلا من زوجته الثانية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ولفت في حديثه الى أن العديد من الأشخاص يسألونه عن إمكانية عودته لأصالة نصري فأجأب بأنه أجمل شيء يربطهما  في الدنيا هما ولديه شام وخالد، موجهاُ شكره الكبير لأصالة على تربيتها لأبنائه بشكل صحيح واصفاً بأنها أم حنونة وربّة منزل، وهذه الأمور تجعله مديناً لها طيلة حياتها.

وحول رأيه بزواج أصالة نصري من المخرج طارق العريان ثم طلاقهما قال إنه أمر يتعلق بها وحدها.

معاناة أيمن الذهبي بعد الإنفصال

أيمن الذهبي تطرق الى فترة انفصاله عن أصالة نصري كاشفاً عن معاناته لحوالي عامين بعد طلاقه وإصابته بحالة اكتئاب الى ان ساعده المقربون وأصدقائه للخروج من هذه الحالة وتخطي المرحلة من دون خسائر.

وأثناء استعادته ذكرياته السابقة مع أصالة، بدا منهاراً بالبكاء وهو يتحدث عنها حيث لم يتمالك دموعه واصفاً بأنها ذكرى جميلة لا تنسى، وبأنه يتذكرها في كل الأماكن التي كانا يتوجها لها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 

وقال بأنه لن يتردد لحظة في مساعدة أصالة في أي خدمة تطلبها منه سواءً على المستوى الفني أو الشخصي.

وعن زواجه الثاني وانجابه لطفلته انجيلا قال أن ذلك تم مصادفة، كاشفاً بأن العلاقة بين أولاده الثلاثة أكثر من جيدة، وبأن طفلته متعلقة جداً بـ "شام" والتي تبادلها المشاعر عينها، كما لفت الى ان أصالة نصري تحب ابنته انجيلا، وقد تعاملت معها بلطف الى جانب زوجته الثانية وذلك خلال لقاء جمعهما في الفترة الماضية.

أيمن الذهبي  مع ابنته شام الذهبي

يذكر أن أصالة نصري تزوجت رجل الأعمال أيمن الذهبي ورزقت منه بابنيها شام وخالد، وانفصلا بعد 15 سنة وذلك عام 2005 بسبب خلافات زوجية جراء الغيرة ومشاكل مالية الى جانب اتهام أصالة لأيمن بخيانته لها.

وبعد أشهر من طلاق أصالة نصري، تزوجت من المخرج طارق العريان عام 2006، وانفصلت عنه بعد زواج دام 14 عاماً وأثمر طفلين هما التوأم آدم وعلي البالغين من العمر 8 أعوام.