أحلام تثير الجدل بعد مقارنتها بأم كلثوم مجدداً وتكشف حقيقة حفلها "أونلاين".. بالفيديو

حسمت الفنانة أحلام الشامسي الجدل حول حفلها الجديد "أونلاين"، وكشفت سراً عن طقوسها في حفلاتها، وأثارت الجدل بسبب مقارنتها بأم كلثوم في تواصلها الأخير مع الجمهور.

أحلام تكشف سراً عن طقوسها في الحفلات

ومازحت أحلام الجمهور بنشرها فيديو نادر لأم كلثوم من إحدى حفلاتها، وظهر بها عازف الناي وهو يساعد أم كلثوم في تذكر مقطع من الأغنية أثناء أدائها، وأشارت إلى انها ذكرتها بنفسها في ذلك الموقف، وعلقت أحلام على الفيديو قائلة:" ذكرتني بوحده الله يصبحها بالخير".

أحلام تثير الجدل بسبب أم كلثوم

وكشفت أحلام بسبب الفيديو سراً عن حفلاتها حول معاناتها مع نسيان الكلمات على المسرح، وقالت:" مش انا اكيييد.. والمشكلة اني حافظة واطلع ع المسرح انسى"، وكشفت عن استعانتها بجهاز آيباد لتذكر الكلمات على المسرح، وقالت:" لو نسيت الاي باد كارثة انا حافظة بس اشوف الجمهور ادوخ واتخسبق واضيع".

وأثارت أحلام الجدل بسبب مقارنة طريقتها في الحفلات بأم كلثوم، وتعرضت للهجوم والسخرية من البعض بسبب إصرارها على المقارنة بأم كلثوم، وذلك بعد عدة مواقف سابقة كنشر صورة لها بجانب أم كلثوم، في حين تفاعل جمهورها مع مزاحها وعفويتها في كشف معاناتها مع أزمة نسيان الكلمات على المسرح.

أحلام تنفي إحياء حفل "أونلاين"

وعلى الجانب الآخر، نفت أحلام إحيائها حفلاً أونلاين في الفترة المقبلة، وهو الخبر الذي تداوله الجمهور مؤخراً، وقالت في تغريدة لها:" هذا الخير للأسف غير صحيح مع الشكر والتقدير"، وكانت آخر حفلات أحلام في موسم الرياض، والذي أحيت به حفلات ناجحة، ولم تكشف أحلام عن خريطة أعمالها الفترة المقبلة بعد أشهر من التوقف بسبب أزمة فيروس كورونا.