صورة أحدث ظهور لتولين البكري بعد إعلان إصابتها بمرض نفسي..تعاني من الملل وتروج لمسلسل "بورتريه"

لازالت الفنانة السورية تعاني من نوبات اكتئاب وحالة من الملل عقب انفصالها عن خطيبها وإعلانها مؤخرًا عن إصابتها بمرض نفسي عبر حسابها على فيسبوك.

أحدث ظهور لتولين البكري بعد إعلان إصابتها بمرض نفسي

وحرصت تولين البكري على مشاركة الجمهور بصورة جديدة لها خلال فترة العزل المنزلي المتبعة حاليًا بسبب انتشار فيروس كورونا، لكنها عبرت من خلالها عن معاناتها من الملل.

وشاركت النجمة السورية صورة جديدة لها ظهرت فيها بملابس المنزل وعلقت عليها قائلة: "مباشر من موقع الملل"، ولاقت الصورة تفاعل عدد كبير من أصدقائها الذين أشادوا بجمال ملامحها الطبيعية وأخرين ممن حاولوا دعمها على تخطي حالة الملل التي تشعر بها.

تولين البكري تروج لأحدث أعمالها

كذلك حرصت تولين على الترويج لأحدث أعمالها التي تواصل تصويرها خلال الفترة الحالية وهو مسلسل "بورتريه"، الذي يقوم ببطولته كل من فادي صبيح وريم زينو ونادين قدور ورنا جمول ومديحة كنيفاتي وغيرهم، حيث كتبت تدوينة وجهت الشكر خلالها إلى ديانا جبور المشرف العام على المسلسل وقالت فيها: "شكرًا لرُقيّك.. شكرًا لأنك موجودة بيناتنا.. نحنا منقوى بسيدة متلك مثقفة ورزينة وصوت للحق والوطن.. شكرًا للتعامل الراقي من قبلكم شركة إيمار الشام والسيدة ديانا جبور".

تولين البكري وتفاصيل إصابتها باضطراب ثنائي القطب

وكانت النجمة السورية قد أعلنت قبل أيام عن إصابتها بمرض اضطراب ثنائي القطب، عقب شهرين من انفصالها عن خطيبها، وكتبت عبر حسابها: "أنا مصابة باضطراب ثنائي القطب وفخورة بذلك رغم تقلباتي المزاجية التي لا تحتمل، لحظات جنوني ‏وصولًا لاكتئابي الحاد.. أنا فخورة لمكافحتي حتى اليوم ضد نوباتي ولو خيروني ثانية لاخترته طوعًا".

وأضافت: "نحن تلك الفئة القليلة من ‏المجتمع التي تشعر أكثر.. نطير فرحًا لرؤية قوس قزح ونحس بثقل العالم إذا ما شعرنا بالقلق ونحزن أيضا بشدة لموت شخصيتنا ‏المفضلة.. نحن طبيعيون لكن في نطاق أوسع كأي شخص أخر، نحن فقط نعيش أكثر"، لافتة إلى أن المرض النفسي لا يعد وصمة عار، سواء أراد الشخص الاعتراف بذلك أم لا.