حملة دعم من النجوم لـ يوسف الشريف بعد إثارته الجدل لرفضة المشاهد الجريئة

حملة دعم واسعة تلقاها النجم المصري يوسف الشريف من العديد من زملائه الفنانين بعد تعرضه لإنتقادات وهجوم من قبل زملاء آخرين له وعدد من المتابعين عقب تصريحاته الأخيرة ً مع الإعلامي رامي رضوان على شاشة dmc التي أعلن فيها عن رفضه المشاهد الجريئة خلال أعماله مطلقاً ويشترط كتابة هذا البند في عقود أعماله.

كريم فهمي ليوسف الشريف: "حر في رأيه"

الفنان كريم فهمي سارع الى مساندة زميله يوسف الشريف بعد الهجوم الذي تعرض له من قبل الجمهور وبعض الفنانين بسبب تصريحاته الأخيرة، فنشر صورة له عبر حسابه على انستغرام وكتب قائلاً :"الراجل ده أنا بحبه وبحترمه في العموم مخلص ومجتهد وحر فس رأيه ويحترم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

محمد أنور يدافع عن يوسف الشريف

الفنان محمد أنور لم يفوت ايضا دعم زميله في وجه الحملة التي أثيرت ضده في الساعات الماضية، فنشر تدوينة طيلة أعرب فيها عن احترامه التام لرأي زميله بما يخص المشاهد الجريئة، وكتب قائلاً: "إيه كل الهري والكلام الفاضي اللي حصل عشان الراجل ده قال إنه عنده مبدأ معين هو إنه ضد المشاهد الساخنة أو الأحضان ..والكلام ده، لإنه ببساطة بيخاف ربنا ومش عاوز يغضبه، وهو شغال بالمبدأ بقاله أكتر من عشر سنين وناجح بيه وربنا كارمه من وسع كمان، وإنه هو مش ضد اللي بيعمل عكس كدة ولا شايف نفسه أكتر احتراما من حد".

وأشار محمد أنور في تدوينته الى ندم الكثير من الفنانين بعد تقديهم لأعمال جريئة، فتابع قائلاً:  "فجأه كل الناس شايفاه رجعي ومتخلف ومش فنان، كل ده علشان موضوع الراجل طرحه بكل احترام وقال إنه فيه ممثلين كتير زيه أصلا مش بيحبو يعملوا ده أو ندموا أصلا على أعمال هما قدموها في البداية وبعدين شافوا إنه ماينفعش إنه يعمل كدة تاني"..

آيتن عامر للمنتقدين "لم يضر أحد بقناعاته"

من جهتها، أدلت الفنانة أيتن عامر رأيها حول تصريحات يوسف الشريف فكتبت تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر" جاء فيها: "بصراحة متضايقتش خالص من إنترفيو يوسف الشريف وبصراحة مش فاهمة الدوشة دي كلها ليه؟".

وأضافت آيتن: "أنت حر ما لم تضر، بس كده، وما أعتقدش أنه ضر حد بقناعاته، شابوه يا عم".

أمير طعمية "يوسف الشريف لم يفرض رأيه على الآخرين"

الشاعر والسينارسيت أمير طعيمة دافع كذلك عن الفنان يوسف الشريف، وأطلق تغريدة عبر تويتر عبر فيها عن تضامنه معه وهجومه على المنتقدين، وجاء فيها :"بتوع حرية الرأي و اللي دائما بيدافعوا عّن كل اللي يغضب ربنا، بيهاجموا الراجل اللي عايز يرضي ربنا في شغله وبيرفض تقديم ما يخدش الحياء في أعماله... وأصلا ما فرضش رأيه علي الأخرين، هو فقط مختار لنفسه طريق مريحه و ناجح فيه".

تصريحات يوسف الشريف

وأثار يوسف الشريف جدلاً واسعاً بعد اطلالته مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج "مساء dmc "، وقال في اللقاء بأنه يرفض تقديم مشاهد جريئة وبأنه يضع ذلك بنداً في عقود أعماله الفنية.

وأكد يوسف الشريف بأن مبدأه هذا لا يحاول فيه المزايدة على زملائه، قائلاً :"" لا أزايد على زملائي أو إني أحسن منهم، بالعكس كلهم ليهم الاحترام ومنهم من يقدمون أعمالا محترمة دون أن يتعمدوا هذه الطريقة.. عشان بس الكلام ميتفهمش إني بزايد عليهم أو بقول إني أحسن منهم.. خالص".

كما تحدث يوسف الشريف في البرنامج عن عدة أمور حول حياته الخاصة والفنية وآخرها دوره في مسلسل "النهاية" الذي عرض في موسم رمضان الماضي، وقال إنه من المفترض أن يقدم جزء ثان منه في الموسم المقبل، ولكنه لم يحسم قراره النهائي بعد.