ماغي بو غصن في زيارة مفاجئة لمنزل نوال الزغبي للاحتفال بعيد ميلادها.. بالفيديو

احتفلت الفنانة نوال الزغبي بعيد ميلادها اليوم، وتلقت التهاني من زملائها النجوم وأصدقائها والذين احتفل بعضهم بهذه المناسبة بطريقة مميزة ومفاجئة.

نوال الزغبي تحتفل بعيد ميلادها

وفاجأت الفنانة ماغي بو غصن نوال الزغبي بزيارة إلى منزلها للاحتفال بعيد ميلادها، وأحضرت قالب حلوى ضخم احتفالاً بهذه المناسبة، ونشرت فيديو من احتفالها الخاص بصديقتها نوال الزغبي.

ماغي بو غصن تفاجئ نوال الزغبي في عيد ميلادها

وعلقت ماغي بو غصن على الفيديو واحتفالها بنوال الزغبي ووجهت إليها رسالة قالت بها:" عن جديد ينعاد عليك اختي وصديقتي ومصدر طاقتي الايجابية.. يا رب طول العمر والصحة ودوام النجاح والله يعطيك قد جمال روحك .. بحبك كتير".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nawal El Zoghby - نوال الزغبي (@nawalelzoghbi) on

وردت نوال الزغبي على تهنئة ماغي بو غصن واحتفالها الخاص بها وقالت:" مع بعض وحد بعض على طول يا أحلى قلب ونفسية وهضامة بموت فيكي"، واحتفل عدد من النجوم بعيد ميلادها ووجهوا إليها رسائل تهنئة ومن بينهم رامي عياش ولطيفة وغيرهم.

نوال الزغبي تكشف عن أعمالها الجديدة

وعلى الجانب الفني، كشفت نوال الزغبي عن أعمالها الفنية الجديدة وأولها أغنية منفردة بعنوان "قٌلبي على قلبه"، وقالت إنها تجهز لأغاني منفردة باللهجة الخليجية واللبنانية لطرحها في الفترة المقبلة بالإضافة إلى ألبوم مصغر من إنتاج شركة روتانا، وذلك بعد آخر أعمالها المنفردة في أغنية "لك شوقة عندنا" ومن قبلها ألبوم "كدة باي".