صور رومانسية جديدة لـ ياسمين عبد العزيز مع أحمد العوضي وهكذا ردت على انتقادات زيادة وزنها

خطفت الفنانة ياسمين عبد العزيز الأنظار مع زوجها أحمد العوضي بعد نشرهما عدة صور رومانسية لهما في أول ظهور بعد إعلان زواجهما مؤخراً.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يخطفان الأنظار برومانسيتهما

ونشرت ياسمين عبد العزيز عدة صور لها مع أحمد العوضي على حسابها بانستقرام، وتبادلا الرسائل الرومانسية تعليقاً على الصور والتي تعتبر الظهور الأول لهما معاً بعد إعلان زواجهما في رمضان الماضي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on

وخطف الثنائي الأنظار بسبب رومانسيتهما على انستقرام، وذلك بعد الجدل الكبير الذي صاحب إعلان علاقتهما وزواجهما مؤخراً، وتلقى الثنائي عدة تساؤلات حول حفل زفافهما وحقيقة عدم إقامتهما لزفاف بعد زواجهما في رمضان بشكل مفاجيء.

ياسمين عبد العزيز ترد على انتقادات زيادة وزنها

وصدمت ياسمين عبد العزيز الجمهور في ظهورها الأخير بسبب زيادة وزنها الملحوظة في الصور، وهو ما عرضها للانتقادات والسخرية من قبل البعض، وردت ياسمين عبد العزيز على الانتقادات بطريقة كوميدية وعلقت في منشور لها على انستقرام:" دراسة: في الحب ان لم يزد وزنك فأنت مع الشخص الخطأ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on

وتحظى علاقة ياسمين عبد العزيز مع أحمد العوضي باهتمام كبير من الجمهور بسبب الجدل الذي صاحب بداية علاقتهما إلى إعلان الزواج في رمضان، والذي شهد تقديم أحمد العوضي بطولة مسلسل "الاختيار" مع أمير كرارة، وتقديم ياسمين عبد العزيز لبطولة مسلسل"ونحب تاني ليه"، ويعرض للعوضي حالياً مسلسل جديد بعنوان "شديد الخطورة" على تطبيق "واتش ات".