أبناء نجوم يعانون من مشاكل صحية صعبة بينهم نجل تيم حسن وابنة يسرا اللوزي

نادراً ما يتحدث النجوم عن خصوصيات أبنائهم الصحيّة، إلا ان البعض منهم كسر المحظور وكشفوا في لقاءات نادرة عن مشاكل صحية وأمراض يعاني منها أبنائهم وأحدثهم كان الفنانة السورية ديما بياعة التي كشفت للجمهور عن معاناة نجلها البكر من زوجها تيم حسن من مرض في الجهاز المناعي.

مرض نجل تيم حسن وديما بياعة

الفنانة السورية ديما بياعة كشفت يوم امس عن معاناة ابنها من مرض خطير في الجهاز المناعي وذلك خلال لقاء لها في برنامج "the insider"، وقالت أن مرضه يدعى "كورونز" ويستلزمه أخذ "حقن" لتخفيض المناعة حيث أن المناعة لديه مفرطة.

 وأوضحت بأنها تحاول دائما بأن تُجنب ابنها الاختلاط مع الآخرين فـ "أي "فيروس" بيلقطه بيبقى صعب عليه" وفق قولها.

ابنة يسرا اللوزي

وسبق وأن كشفت الفنانة المصرية يسرا اللوزي عن مرض ابنتها البكر النادر،  موضحة أنها بعد ولادة طفلتها بثمانية أشهر انتبهت لعدم إستجابتها للكلام كباقي الأطفال فى هذا السن، وبعد خضوعها للفحوصات الطبية أكدوا لها الأطباء إصابتها بضعف السمع وضرورة إجرائها جراحة عاجلة لزرع قوقعة.

 يسرا لم تخفي بأنها عاشت أزمة نفسية بسبب مرض ابنتها إلى ان خضعت للعملية الجراحية وبدأت فى الإستجابة وهي حالياً تعيش حياة طبيعية لكنها ما تزال تتابع علاجاتها، ومن الجدير ذكره بأن يسرا اللوزي بدأت في السنوات الماضية بحملات توعية بهذا المرض.

أبناء ايهاب توفيق

الفنان المصري إيهاب توفيق يرفض على الإطلاق التطرق لحياته الخاصة او حياة أبنائه، إلا أنه كشف في احدى اللقاءات له في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي عن اصابة أبنائه الثلاثة بمرض غامض ونادر، وأنهم يتعالجون في الولايات المتحدة الأمريكية، ولم يكشف بعدها أي تفاصيل عن حالتهم الصحية.

ابن الفنانة أنغام

الفنانة أنغام من جهتها عانت في سنوات ماضية من تأخر طفلها عبد الرحمن في السير، وتم تشخيص حالته سابقاً بتقوس الساقين، كما تردد بأنه يعاني من لين العظام، وتوجهت به في العام 2016 للعلاج في أميركا، وما تزال ترفض التطرق لحالته الصحية الى الآن.

نجل مجدي كامل ومها أحمد

الفنان مجدي كامل وزوجته مها أحمد سبق وأن كشفا عن صور ابنهما "أحمد" من ذوي الإحتياجات الخاصة، وأشارا في تصريحات صحافية الى خضوع  ابنهما بشكل دائم لجلسات العلاج الطبيعي والفحوصات الطبية لمتابعة حالته بإستمرار.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Magdi Kamel (@magdiikamel) on