انتقادات لـ ياسمين عبد العزيز بسبب وزنها الزائد في أحدث ظهور مع زوجها أحمد العوضي..صور

رغم حرص الفنانة ياسمين عبد العزيز على ممارسة الرياضة باستمرار، إلا أن الجمهور المتابع لها تداول لها صورًا مؤخرًا، وانتقد فيها ظهورها بوزن زائد قليلًا عن الفترة الماضية.

أحدث ظهور لياسمين عبد العزيز وزوجها

وانتشرت خلال الساعات الماضية بعض الصور للفنانة المصرية مع زوجها الفنان أحمد العوضي، حيث ظهرت في إحداهما وهي مرتدية الملابس الرياضية ويبدو أنها كانت تمارس رياضة الجري مع زوجها في مكان ما يشبه الحديقة.، ولم يتبن إن كانت حديقة منزلها أم مكان أخر.

ياسمين عبد العزيز بوزن زائد

كما ظهرت في صورة أخرى وهي تلتقط صورة مع إحدى المعجبات، لكنها لفتت الأنظار بزيادة وزنها قليلًا عن الفترة الماضية التي كانت تصور فيها أحداث مسلسلها "ونحب تاني ليه" الذي عُرض في رمضان الماضي، وأثارت الجدل والتساؤلات بين متابعيها، عن سبب زيادة وزنها، وهل كان السبب في ذلك الحجر المنزلي أم لا؟

ودائمًا ما تحرص الفنانة ياسمين عبد العزيز على ممارسة الرياضة داخل الجيم، وتشارك جمهورها بصور وفيديوهات لها خلال ذلك، كما أعلنت في لقاءات سابقة عن مدى حبها لممارسة الرياضة بشكل شبه يومي، وهو ما أثار تعجب الجمهور بعد تداول أحدث صورها بوزنها الزائد.

أحدث أعمال ياسمين عبد العزيز

الجدير بالذكر أن ياسمين عبد العزيز قد حققت نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي، بسبب مسلسل "ونحب تاني ليه" الذي نافست به في الموسم الدرامي الاستثنائي، وشارك في بطولته كل من كريم فهمي وشريف منير وسوسن بدر وليلى عز العرب وإيمان السيد وأحمد سعيد عبد الغني وآخرين.

كما حرصت على دعم زوجها أحمد العوضي في أولى الأعمال الدرامية التي يقوم فيها بالبطولة المطلقة وهو مسلسل "شديد الخطورة" الذي سيبدأ عرضه في الأيام المقبلة عبر منصة واتش ات، حيث نشرت ياسمين البرومو الرسمي للعمل عبر حسابها على انستجرام لتدعو الجمهور للمشاهدة.