"أصيل أبو بكر" و"وليد الشامي" يحييان حفلا غنائيا "أون لاين" .. الليلة

يستعد المطربان "أصيل أبو بكر" و"وليد الشامى"، لإحياء حفلا غنائيا "أون لاين"، والذي يأتي ضمن حملة "حفلات الصيف مكملين معاكم"، التي يحييها نجوم الغناء والطرب على طريقة "اللايف".

"أصيل أبو بكر" و"وليد الشامي" يحييان حفلا غنائيا "أون لاين"

اعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عن استعدادها لتنظيم حفل غنائي جديد يحييه الفنانان "أصيل أبو بكر" و"وليد الشامى"، ضمن حملة "حفلات_الصيف_مكملين _معاكم"، التي أطلقتها روتانا بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه ومجموعة mbc، لتشجيع الناس على البقاء في منازلهم، وتسليتهم أوقات الحظر، وتعويضهم عن الحفلات، ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وسيقام الحفل الغنائي اليوم الخميس 25 من شهر يونيو الجارى، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويأتي هذا الحفل ضمن حفلات موسم الصيف التي يحييها نجوم الغناء والطرب على طريقة "اللايف" من داخل منازلهم أو بعض المسارح الخاصة بهم، للترفيه على جمهورهم وتعويضهم عن الحفلات في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

فيما نشر الحساب الرسمي لشركة "روتانا" عبر "تويتر" الملصق الدعائي الخاص بالحفل الغنائي الذي سيجمع الفنانان "أصيل أبو بكر" و"وليد الشامى"، وكذلك مقطع فيديو لمقتطفات من بروفات النجم "اصيل أبو بكر" للحفل الغنائي.

الفنانان "أصيل أبو بكر" و"وليد الشامي"

يُذكر بأن آخر أعمال الفنان "أصيل أبو بكر" مشاركته في الأوبريت الوطني الذي حمل اسم "سلام من السعودية"، والذي شارك فيه نخبة من نجوم السعودية، ومن أبرزهم محمد عبده، عبادى الجوهر، رابح صقر، وعبد المجيد عبدالله، وكتب الأوبريت الشاعر عبدالله أبو راس، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع سيروس، وجرافيك ومونتاج محمود الحسن، مكساج وماستر جاسم محمد.

أما المطرب العراقي "وليد الشامى" فطرح مؤخرا فيديو كليب أغنية جديدة تحمل عنوان "أمانة"، من كلمات تركي آل الشيخ، وألحان وليد الشامي، ومكس وماستر جاسم محمد.