روجينا تكشف سبب أزمة أشرف زكي الصحية:"مرض رجاء الجداوي أصابه بالاكتئاب"

تحدثت الفنانة روجينا عن تفاصيل الحالة الصحية لزوجها الفنان أشرف زكي، والذي أجرى مؤخراً عملية تركيب دعامات بالقلب، وكشفت عن أسباب أزمته الصحية و هى من أبرز ازمات النجوم في 2020.

روجينا تتحدث عن الحالة الصحية لزوجها أشرف زكي

ووجهت روجينا الشكر لكل من اهتم بصحة زوجها أشرف زكي وسأل عنه في الفترة الماضية، وعبرت عن سعادتها بسبب الحب الكبير الذي أظهره له نجوم الفن على مواقع التواصل بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها وخضوعه لعملية تركيب دعامات بالقلب.

روجينا تكشف سبب أزمة زوجها الصحية

وقالت روجينا في تصريحات لبرنامج "إي تي بالعربي" إن زوجها تعرض لضغوط ولحالة حزن واكتئاب بسبب مرض الفنانة رجاء الجداوي، وما شهدته تلك الفترة من شائعات وضغوط، وأضافت إنه أجرى عدة مداخلات هاتفية مما جعله يشعر بالإرهاق وألم في الصدر ونقل على المستشفى في ذلك اليوم.

وكانت روجينا قد نشرت عدة صور لها مع زوجها أشرف زكي، نقيب الممثلين، على صفحتها بانستقرام منذ أيام، وطمأنت الجمهور على حالته الصحية بعد مغادرته المستشفى، وكذلك نشر عدد من الفنانين صوراً لهم مع أشرف زكي بعد تجاوزه الأزمة الصحية ومن بينهم أحمد السعدني ورامز جلال.

روجينا تحتفل بنجاح دورها في "البرنس"

واحتفلت الفنانة روجينا مؤخراً بدورها في مسلسل "البرنس" في موسم رمضان الماضي، والذي قدمت به شخصية "فدوى" ولاقت تفاعل وصدى كبير وقت عرض المسلسل الذي شارك به مجموعة من النجوم وعلى رأسهم محمد رمضان وأحمد زاهر ونور اللبنانية وإدوارد وغيرهم.