أول تعليق من ابنة رجاء الجداوي بعد شائعة وفاة والدتها:" يحيي العظام وهي رميم"

ما زال القلق والغموض يسيطر على الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي بعد أيام من تدهور حالتها الصحية في مستشفى العزل الصحي، وعلقت ابنتها أميرة مختار مجدداً على التكهنات حول والدة والدتها.

ابنة رجاء الجداوي تدعو لوالدتها

ونشرت أميرة مختار ابنة الفنانة رجاء الجداوي تعليقاً على حالة والدتها وقالت:" لما كنت اقول لمامي دي خلاص مفيش أمل تقولي متقوليش كده والا تعلمي يا أميرة والا تعلمي ربك قادر ..يحي العظام وهي رميم .......دي ثقتها دايما فيك يارب".

رجاء الجداوي تقلق الجمهور

وعكفت ابنة رجاء الجداوي على الدعاء لوالدتها في الأيام الأخيرة على حسابها بفيسبوك، ولم تكشف تفاصيل حالة والدتها، والتي تتضارب الأنباء حولها بعد الكشف عن تدهور حالتها ووضعها على جهاز تنفس اختراقي بالإضافة إلى فقدانها للوعي مؤخراً.

إلا ان بعض المصادر والتقارير أشارت إلى انها لم تفقد الوعي ولا تزال في العناية المركزة، وإنها تعاني من متاعب أخرى أثرت على حالتها الصحية، بجانب استمرار إيجابية إصابتها بفيروس كورونا، وذلك في الوقت الذي عانت به رجاء الجداوي من شائعات الوفاة في الأيام الأخيرة.

النجوم يتضامنون مع رجاء الجداوي

وتضامن عدد كبير من نجوم الوسط الفني مع الفنانة رجاء الجداوي، ووجهوا لها عدة رسائل مؤثرة على مواقع التواصل في الفترة الأخيرة، وقضت رجاء الجداوي أكثر من شهر داخل مستشفى العزل الصحي بالاسماعيلية بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا في نهاية شهر رمضان الماضي بعد تصوير مسلسل "لعبة النسيان".