الفنانة انطوانيت نجيب حديث الجمهور بعد جلسة تصوير لها بعمر الـ 90 عاماً

خضعت الفنانة السورية القديرة انطوانيت نجيب لجلسة تصوير أثارت فيها اعجاب الجمهور بجمالها وعفويتها على الرغم من تخطيها عتبة سن الـ 90 عاماً.

انطوانيت نجيب بجلسة تصوير مميزة

وتداول نشطاء السوشيال ميديا صور انطوانيت نجيب بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي بعدسة المصور ربيع السيروان، وظهرت بالصور بصحة جيدة ومتصالحة مع شكلها وغير مكترثة لتقدمها في السن وظهور التجاعيد البارزة على بشرتها، فيما اهتم بمكياجها خبير التجميل جميل عسيكرية، كما بدت بتسريحة شعر قصير ناعمة، وملابس أنيقة، فإنهالت عبارات الغزل عليها من قبل الجمهور الذين تمنوا لها دوام الصحة والعمر الطويل.

انطوانيت نجيب سبق وأن أكدت بأنها لن تعتزل الفن حتى آخر يوم من عمرها، فهو شغفها في الحياة طالما تشعر بأنها قادرة على العطاء على الرغم من بعض متاعبها الصحية بسبب التقدم بالعمر.

وكانت انطوانيت نجيب شاركت هذا العام في حملة "كسر النمطية 2020" التي انطلقت في السوشال ميديا وهدفت إلى تغيير الصورة النمطية والأحكام المسبقة التي يفرضها المجتمع سواء اتجاه المرأة أو غير ذلك، ورفعت انطوانيت شعار :" انا كبرت بالعمر بس.. ماني عجوز".

في المقابل، لاحقتها هذا العام العديد من شائعات وفاتها بعد دخولها لأكثر من مرة للمستشفى بسبب مشاكل في الكلى، ما اضطر حفيدها الممثل فادي الشامي الى نفي ذلك.

معلومات عن انطوانيت نجيب

ولدت أنطوانيت نجيب عام 1930 وانضمت إلى نقابة الفنانين عام 1968، وتعد من الفنانات الأوائل المنضمات لهذه النقابة، و تزوجت في عام 1962 من الفنان ​يوسف شويري​ حتى وفاته في 2005.

شاركت في أكثر من 150 عمل بين المسرح والإذاعة والتلفزيون وأبدعت في تجسيد ادوار الأم والجدة وخاصة في المسلسلات الشامية، ومن أشهر مسلسلاتها "هجرة القلوب إلى القلوب" عام 1991 بشخصية "أم سالم" و"الجوارح" 1995 بشخصية "أم الباشق" و"حمام القيشاني" 1997 بشخصية "وصال"، وشخصية "نعيمة" في مسلسل "الفصول الأربعة" بجزئه الأول والثاني.