إيمي سمير غانم توضح حقيقة طلاقها بفيديو مع حسن الرداد:"هو ده اللي عندي"

في أول رد لها على شائعات طلاقها من حسن الرداد، خرجت الممثلة المصرية آيمي سمير غانم عن صمتها بهذا الإطار بعد أشهر من تداول أخبار انفصالهما عبر الإعلام والسوشيال ميديا، نافية انفصالها عن زوجها من خلال فيديو نشرته عبر انستغرام.

ايمي سمير غانم تنفي طلاقها من حسن الرداد

واختارت النجمة ايمي سمير غانم نفي طلاقها من زوجها حسن الرداد بطريقة مميزة ومرحة مستوحاة من شخصيتها الكوميدية، فنشرت فيديو لها عبر حسابها الرسمي على انستغرام ظهرت فيه برفقة زوجها من مسلسل "عزمي وأشجان" وهما يرقصان بطريقة مرحة على أنغام أغنية المسلسل، وأرفقت الفيديو بتعليق ألمحت فيه بأنها لن ترد بعد اليوم على الشائعات قائلة :"هو ده اللى عندي .. مات الكلام.. سلاموا عليكوا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

حسن الرداد ينفى انفصاله عن ايمي

بدوره، بدا بأن حسن الرداد متفقاً مع ايمي سمير غانم في نفي هذه الشائعات ووضع حد لها من خلال نشره ايضا في وقت متزامن معها صورة لهما عبر حسابه على انستغرام، وأرفق الصورة بأيقونة قلب أحمر، في إشارة الى الحب الكبير والمستمر الذي ما يزال يربطهما على خلاف ما يحكى عن خلافات بينهما واستعدادهما للإنفصال.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وبهذا يكون الثنائي حسما حقيقة طلاقهما وأكدا بأنهما ما يزال يستمتعان بحياتهما الزوجية التي سبقها قصة حب عاصفة بينهما.

وعلى الرغم من تفاعل الجمهور مع المنشورين الحديثين لآيمي سمير غانم وزوجها حسن الرداد وتقديم التهاني لهما بحياتهما الزوجية وأن يبعد عنهما الله الفراق ويديم عليهما السعادة الزوجية، إلا ان العديد من المتابعين شكك بهذه الحقيقة معتبرين بأن للثنائي سوابق بإنكار أالأخبار المتداولة عنهما على الرغم من حقيقتها على غرار قصة حبهما فيما مضى.

وتزوج الرداد وإيمي سمير في صيف 2016 بعد قصة حب طويلة نشأت خلال مشاركتهما في العديد من الأعمال الفنية.

شائعات انفصال ايمي غانم وحسن الرداد

وخلال الأشهر الماضية لاحقت الشائعات الثنائي ايمي سمير غانم وحسن الرداد بقوة خاصة مع توارد ذلك مع العديد من الإشارات التي توقف عندها الجمهور ومن أبرزها تجاهل حسن الرداد معايدة زوجته عبر السوشيال ميديا بمناسبة عيد ميلادها في الفترة الماضية، وعدم مباركة ايمي لزوجها على مسلسله "شاهد عيان" وتجاهلها له رغم تواجدها على انستقرام ومواقع التواصل، وهو ما تسبب في انطلاق التكهنات حول انفصالهما.

ونفس الحال بالنسبة إلى انقطاع التعاون الفني بين الثنائي في الفترة الأخيرة، حيث انقطعا عن العمل سوياً منذ 2018 بعد مسلسل "عزمي وأشجان"، وقدم حسن الرداد بعده عدة أعمال بدون زوجته وآخرها مسلسل "شاهد عيان".

يذكر ان الإعلامي رامي رضوان نفى شائعات طلاق الثنائي قبل حوالي اسبوعين من خلال نشره صورة ظهر برفقة زوجته دنيا سمير غانم وأختها إيمي سمير غانم وزوجها  حسن الرداد وعلق بالقول :"حبايبي الغاليين".