بمناسبة عيد الأب.. رسائل مؤثرة من جيسي عبدو وإليسا إلى والديهما الراحلين

أحيا عدد من النجوم مناسبة عيد الأب برسائل مميزة ومؤثرة لوالديهم، وأبرزهم جيسي عبدو التي تذكرت والدها الراحل مؤخراً ورثته برسالة مؤثرة بالإضافة إلى إليسا التي وجهت رسالة إلى والدها الراحل.

جيسي عبده ترثي والدها الراحل برسالة مبكية

ونشرت الفنانة اللبنانية جيسي عبده أول تعليق لها بعد أكثر من شهر من وفاة والدها بسبب حريق في منزلها، ورثت والدها الراحل برسالة مؤثرة على انستقرام وقالت بها:" هيدا أول عيد الأب بيمرق بلاك.. أكتر شي بخوفني بحياتي صار هو انك تتركني وتروح، قلبي محروق كتير وموجوعة ومكسورة وضايعة بلاك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by JESSY ABDO (@jessy_abdo) on

وأضافت جيسي عبدو في رسالتها المبكية لوالدها:" ما بعرف كيف بدي كملها لهالحياة بلا ضحكتك وهضامتك ونصايحك وتفاؤلك وتدقلّي عتلفوني ٤٠ مرّة بالنهار !!! يا ابو جريج كتير بشعة الدني بدونك ومش حابتها أبداً !! شتقتلك كتير يا بيي يا عيوني انت انشالله تكون روحك مرتاحة ومبسوطة مطرح ما هيي هلق".

النجوم يتضامنون مع جيسي عبدو

وتضامن عدد من النجوم في الفترة الأخيرة مع الفنانة جيسي عبدو على مواقع التواصل، وحرصوا على دعمها ونشر صورهم معها وتوجيه رسائل إليها بسبب مرورها بحالة نفسية سيئة بسبب وفاة والدها الشهر الماضي، والذي تسبب في ابتعادها عن مواقع التواصل تلك الفترة.

إليسا تتذكر والدها الراحل

ووجهت الفنانة إليسا رسالة أخرى مؤثرة إلى والدها الراحل بمناسبة عيد الأب، وقالت في في تغريدة لها على تويتر:" علمني بيي كتير إشيا.. علمني، علمني حب، علمني آمن، علمني إتعلق بأرضي..."علمني ما خاف وواجه قدري"... بس ما علمني كيف بطّل إشتقلو... كل عيد وإنت بخير".